إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته


ظهر في فيديو خناقة المول.. استدعاء شقيق زوجة إمام عاشور الأصغر

تامر عادل

الجمعة، 28 يونيو 2024 - 03:42 م

تواصل النيابة العامة بالشيخ زايد تحقيقاتها في اتهام إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي بالضرب والسب على فرد أمن في مول بالشيخ زايد. 

وفي قرار جديد استدعت النيابة شقيق زوجة إمام عاشور الأصغر بعدما أظهرته كاميرات المراقبة يتحدث مع مجموعة من الأشخاص ويوجد بينهم مناوشات خفيفة استمرت ثواني قليلة لسماع أقواله حول حقيقة تعرض شقيقته للمعاكسة.

واستمعت النيابة العامة لأقوال صهر إمام عاشور "شقيق زوجته" وصديق اللاعب كان من ضمن المجموعة التي رافقت الأسرة في الخروج للسينما حول صحة تعرض زوجة إمام عاشور للتحرش اللفظي كما ذكرت في أقوالها. 

اقرأ أيضا| ضحية إمام عاشور يكشف كواليس سحله داخل المول| خاص بالفيديو

وقال شقيق زوجة إمام عاشور، إنه لم يشاهد أحدًا يقوم بمعاكستها قائلا: "مشوفتش واقعة المعاكسة"، وأضاف صديق اللاعب إمام عاشور، أنه لم يكن متواجدًا عندما تعرضت زوجة إمام عاشور المعاكسة .

وطلبت النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي- رئيس نيابة الشيخ زايد تحريات أجهزة البحث الجنائي حول هوية عدد من الأشخاص الذين ظهروا في مقاطع فيديو كاميرات المراقبة رفقة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي أثناء اقتحام بوابة المول. 

وبدأ رجال المباحث في جمع التحريات حول هوية باقي الأشخاص المرافقين للاعب الذين يتراوح عددهم بين 10 إلى 15 شخص لتحديدهم واتخاذ الاجراءات القانونية تجاههم. 

واتخذت النيابة العامة بالشيخ زايد يوم الأحد الماضي إجراء جديد في واقعة اتهام إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بضرب مشرف أمن داخل مول شهير أركان بالشيخ زايد عقب الانتهاء من سماع أقوال ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور. 

وعقب الانتهاء من سماع أقوال زوجة إمام عاشور وافادتها بتعرضها للتحرش اللفظي وابلاغها الأمن، انتقلت النيابة إلى المول مسرح الواقعة، وتم إجراء معاينة غرفة التحكم بكاميرات المراقبة في محيط السينما.

وراجعت النيابة خط سير زوجة إمام عاشور منذ دخولها لمحيط السينما وخروجها حتى خروجها من المول تماما ولم توثق الكاميرات حتى الآن ما يشير إلى تعرضها للتحرش أو المعاكسة أو المضايقة من أي شخص. 

تضارب أقوال زوجة إمام عاشور  

 

وشهدت التحقيقات تضارب أقوال ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بأقوال أفراد الأمن ومدير أمن المول، حيث ذكرت زوجة إمام عاشور في التحقيقات المجراة برئاسة المستشار إيهاب العوضي- رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد وبإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، أنها كانت متواجدة في السينما داخل المول الشهير برفقة صديقاتها وأقاربها، وأثناء ذلك قام أحد رواد السينما بالتحرش بها لفظيا وقامت بالاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها إلا أنه لم يستجب لها فقامت بالإتصال بزوجها إمام عاشور.

وأنها عقب خروجها من المول انتظرت قرابة 30 دقيقة في سيارتها حتى حضر إمام عاشور بين الساعة السادسة والسابعة صباحا وحدثت واقعة تشاجره مع أفراد الأمن الذين لم يستجيبوا لشكوى زوجته لتعرضها للتحرش من بعض الشباب. 

وقال مدير أمن المول ومشرف الأمن المجني عليه وكافة أفراد الأمن الإداري في محيط السينما التي كانت بها زوجة إمام عاشور، إنهم لم يتلقوا منها أو من أي سيدة أخرى أية شكاوى أو بلاغات بتعرضها للتحرش أو المعاكسة، ومازالت التحقيقات مستمرة. 

وفرغت النيابة كاميرات المراقبة في محيط السينما للتأكد من تعرض زوجة إمام عاشور للمعاكسة من بعض رواد السينما، كما قال اللاعب لأفراد الأمن وتبين من مراجعة الكاميرات أن زوجة إمام عاشور دخلت إلى السينما في العرض من 3 إلى 5 فجرا، وأثناء دخولها وخروجها ظهرت تسير بشكل طبيعي ولم يتعرض لها أحد بالمعاكسة. 

وحول تعرضها للمعاكسة أو التحرش داخل القاعة، قال أفراد الأمن إنها لم تبلغ أي من أفراد الأمن سواء في قطاع السينما أو أمن المول بتعرضها للمعاكسة، وغادرت المول عقب انتهاء الفيلم حتى عاد إمام عاشور في السابعة صباحا وتشاجر مع أفراد الأمن متهما إياهم بأنهم من ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة