تواصل عمليات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية
تواصل عمليات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية


إزالة تعديات على الأراضى الزراعية بالشرقية والغربية

سناء عنان- فوزي دهب

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 - 07:52 م

نجحت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزنكلون فى تنفيذ إزالة بالمهد خارج الحيز العمرانى بقرية كفر جمعة على مساحه ٢٠٠ متر مبنى مقام بالدبش الأبيض..

كما تم إيقاف أعمال بناء مخالف عبارة عن سقف بعزبة بنى هلال مخالف لشروط الترخيص والبناء والتنظيم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة حى أول الزقازيق بالاشتراك مع قسم الإشغالات بالحى وشرطة المرافق بحملة لرفع الإشغالات بشارع النقراشى وأمام القصر الأبيض ونفق المشاه بالمحطة وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع لوممبو وشارع الحلقة لتحقيق الانضباط بشوارع وميادين وأنفاق حى أول الزقازيق..

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملة لرفع الإشغالات المخالفة من شوارع المدينة لفك التكدسات والاختناقات المرورية بمحيط مسجد النصر وشارع ٢٣ يوليو، وشارعى العبور والعروبة وميدان الزراعة وميدان الشهداء.

كما قام فريق عمل الإشغالات بالمرور على المقاهى ورفع إشغالاتها وإلزام أصحابها بعدم افتراش الكراسى خارج نطاق المقاهى وتم التحفظ على كراسى إشغال طريق وترابيزات بلاستيك واستاندات حديدية وموازين حديدية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتمكنت الأجهزة المعنية بالغربية من إزالة 15 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية على مساحة 19 سهما و4 قراريط وفدان كما تمت إزالة 3 مخالفات للبناء على مساحة 480 م2 فى مراكز المحافظة الثمانية وتم تحويل 15 متعديا على الأراضى الزراعية و3 مخالفين للبناء للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة