صدقي صخر
صدقي صخر


صدقي صخر: مسلسل «ريفو» وش الخير عليّ

معتصم الشاهد

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 - 06:12 م

حل الفنان صدقي صخر ضيفا على برنامج «أسرار النجوم» مع إنجي علي، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وتحدث صدقي صخر عن مسلسل «ريفو»، قائلا: «اترشحت في البداية لدور آخر، ولكن داخل كواليس العمل حدثت نقاشات بين الفنان أمير عيد ومخرج المسلسل وقالوا إني شكلي يليق على دور (مروان) فقدمته بالفعل، وسأظل ممتن لهذا الدور والعمل لبقية عمري، والعمل الحلو في النهاية يثبت نفسه وفوجئنا بردود الفعل القوية ونجاحه رغم عرضه على إحدى المنصات».

اقرأ أيضاً | مها أحمد: بطلع على «تيك توك» عشان مش لاقية شغل

وعن أبرز عيوب مهنة الفن، أشار صدقي صخر: «مهنة الفن للأسف بتعمل عُقد كثيرة، لأنه بيكون فيه حسابات في حياة الفنان وأبواب تفتح له وكلام كثير يقال عنه سواء حقيقي أو بتملق، مهم الواحد يدرك إنها في النهاية شغلانة وفيه حياة بجانبها وفي النهاية كل حاجة بتروح، مهم الناس تتواضع».

يذكر أن صدقي صخر يعرض له مسلسل "صوت وصورة" على منصة "Watch It" من الجمعة إلى الثلاثاء، فيما يعرض عبر قناة "dmc" من السبت إلى الأربعاء.

مسلسل "صوت وصورة" إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ومن بطولة النجوم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين. من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة