خالد النبوي
خالد النبوي


تفاصيل أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم" المقرر عرضه في رمضان 2024

ميادة عمر

السبت، 18 نوفمبر 2023 - 09:35 ص

 

يستعد الفنان خالد النبوي لتحضير مسلسل جديد “ إمبراطورية ميم ” المقرر عرضه في رمضان 2024، وهذا العمل مأخوذ عن رواية “ إمبراطورية ميم ” للكاتب إحسان عبدالقدوس.

أحداث المسلسل

وتناول الكاتب إحسان عبدالقدوس من خلال رواية إمبراطورية ميم، قصة أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

ويعد مسلسل "امبراطورية م" العمل الثانى الذى يجمع خالد النبوى والمخرج محمد سلامة بعدما تعاونا سوياً في مسلسل "راجعين يا هوى" العام قبل الماضى، وشارك في بطولة المسلسل كلا من أنوشكا، إسلام جمال، مصطفى درويش، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، نور النبوى، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ عن رواية للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة.

الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، كتبت عن أب يواجه أزمات في رعاية أولاده بعد وفاة زوجته، وتم تعديل الأحداث وقت إنتاج الفيلم لتناسب السيدة فاتن حمامة بطلة العمل، ومن المقرر أن تخضع الأحداث لمعالجة عصرية يكتبها السيناريست محمد سليمان عبد المالك بالتنسيق مع المخرج محمد سلامة، الذي يواصل التحضيرات استعداداً لبدء التصوير في النصف الأول من شهر نوفمبر المقبل للحاق بموسم رمضان.

إقرأ أيضا|أحمد جمال سعيد : بحب ضحكة دينا الشربيني.. وبأخذ رأي شريف سلامة في كل حاج

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة