المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني - رئيس الهيئة
المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني - رئيس الهيئة


رئيس قضايا الدولة يشهد ختام الدورة التدريبية المشتركة بين الهيئة و«الوطنية للانتخابات»

علي عبد الحفيظ

السبت، 18 نوفمبر 2023 - 09:04 م

حضر اليوم السبت، المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني- رئيس هيئة قضايا الدولة فعاليات ختام الدورة التدريبية المشتركة بين الهيئة الوطنية للانتخابات ومركز الدراسات القضائية والتدريب بالهيئة للمجموعة الأولى من أعضاء الهيئة الجدد، والتي عقدت بنادي مستشاري قضايا الدولة النهري بالزمالك لتعريف الأعضاء بالعملية الانتخابية وإجراءاتها.

اقرأ أيضا | محافظ أسيوط يناقش لائحة العمل المالية والإدارية لمركز معلومات شبكات المرافق
يأتي ذلك إدراكا من المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني- رئيس هيئة قضايا الدولة لأهمية المرحلة المقبلة من تاريخ مصر الحديث وأهمية مساهمة الهيئة في الإشراف القضائي على الانتخابات الرئاسية، وتنمية الوعي الثقافي والقانوني لأعضاء الهيئة الجدد من المندوبين والمندوبين المساعدين.

جدير بالذكر أن هذه الدورة التدريبية ستكون على أربعة أيام كانت بدايتها اليوم للمجموعة الأولى، وستنعقد لثلاثة مجموعات أخرى أيام الثلاثاء والخميس والسبت القادمين.
وقد سلم المستشار رئيس الهيئة للحضور في ختام الدورة شهادات تفيد اجتيازهم الدورة بنجاح.
وقد حضر من الهيئة الوطنية للانتخابات كلا من المستشار الدكتور عبد الحميد النجاشي- نائب رئيس قضايا الدولة عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، والمستشار رئيس الاستئناف شادي رياض- نائب مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، والمستشار نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية وليد محمود- عضو الجهاز التنفيذي للهيئة.
وحضر من جانب هيئة قضايا الدولة كل من  نواب رئيس الهيئة: المستشار خالد زين الدين- رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري قضايا الدولة والمستشارين أعضاء مجلس الإدارة.
والمستشار محمد حسن- الأمين العام، والمستشار هاني محمد علي- رئيس المكتب الفني والمدير التنفيذي لمركز الدراسات القضائية والتدريب، والمستشار أحمد سعد- المشرف على مكتب المستشار رئيس الهيئة ونائب رئيس قسم المنازعات الخارجية.
والمستشار وليد عناني- الأمين العام المساعد.
والمستشارة ميرفت مصطفى عراقي- عضو مركز الدراسات القضائية والتدريب منسق الدورة.
صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد- نائب رئيس قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة