فتوح
فتوح


مفاجأة لجماهير الزمالك.. فتوح يعتذر خلال 48 ساعة

أميرة أنور

الأحد، 19 نوفمبر 2023 - 12:30 ص

أكد طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد تطورات في أزمة أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع الأبيض.

وشهدت الفترة الأخيرة توتر العلاقات بين اللاعب والنادي على خلفية تركه هو ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، معسكر الأبيض قبل لقاء زد مؤخرًا، ليقرر النادي عرضهم للبيع وخصم نسب متفاوتة من عقودهم.

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية إن فتوح قام بالاعتذار لما بدر منه خلال جلسة التحقيق مع أعضاء مجلس الزمالك ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة اعتذار فتوح لجماهير الأبيض.

من جانبه أكد سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية أن اللاعب ستجمعه جلسة مع وكيل أعماله وأحد محبي الزمالك وأحد مسؤولي نادي الزمالك السابقين.

تابع زاهر في تصريحاته أن الجلسة ستشهد محاولة الوصول إلى حل لإنهاء الأزمة بشكل يرضي جميع الأطراف.

ومن المقرر أن تنعقد الجلسة عقب عودة اللاعب من ليبيريا بعد انتهاء مباراة سيراليون.

آخر تطورات أزمة أحمد فتوح مع الزمالك.. جلسة ثلاثية مرتقبة 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة سيراليون ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

موعد مباراة مصر وسيراليون

يخوض منتخب مصر مباراة سيراليون اليوم الأحد 19 نوفمبر الجاري في السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب صامويل كانيون دو الرياضي بليبيريا  . 

◄ القنوات الناقلة لمباراة مصر وسيراليون

 من المقرر أن تنقل مباراة منتخب مصر وسيراليون عبر شبكة قنوات قناة «أون تايم سبورت» وقنوات بي إن سبورتس القطرية . 

◄تاريخ مواجهات مصر وسيراليون

لم يسبق لمنتخب مصر الفوز علي سيراليون، حيث التقي المنتخبين رسميًا في مواجهتين بتصفيات أمم أفريقيا 2012، حيث تعادلًا ذهابًا بالقاهرة في سبتمبر 2010 قبل خسارة الفراعنة إيابًا بهدفين مقابل هدف في سبتمبر 2011.

◄ مجموعة منتخب مصر 
يخوض الفراعنة تصفيات مونديال 2026 ضمن المجموعة الأولى رفقة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

◄ وجاء ترتيب مجموعة منتخب مصر كالتالي :
1- مصر 3 نقاط 
2- غينيا بيساو  نقطة واحدة
3- بوركينا فاسو  نقطة واحدة
4- سيراليون   نقطة واحدة 
5- إثيوبيا  نقطة واحدة 
6- جيبوتي  دون نقاط 

وشهدت مواجهات المجموعة في الجولة الأولي فوز مصر على جيبوتي 6-0 وتعادل إثيوبيا وسيراليون سلبيا دون أهداف بالإضافة لتعادل بوركينا فاسو وغينيا بيساو 1/1

◄ قائمة منتخب مصر
محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش. 
وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، قد قرر استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون ، وهم طارق حامد و إمام عاشور و حسين الشحات نتيجة عدم الالتزام بالنظام و القواعد الداخلية داخل المنتخب.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة