ثلاثي المنتخب
ثلاثي المنتخب


أحمد شوبير عن تصريحات «بيبو» بشأن أزمة ثلاثي المنتخب: عين العقل

ناجي أبو مغنم

الأحد، 19 نوفمبر 2023 - 10:35 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل أزمة إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد مع منتخب مصر، موضحا أن الكلام كثير بأن استبعاد الثلاثي متعمد وهناك حالة من التربص من الجهاز الفني والإداري. 
وتابع خبر برنامجه الإذاعي، معلوماتي أن إمام كان ليه دور في مباراة اليوم، للعب شوط أو على الأقل يبدأ المباراة، موضحا أنه لو إمام عاشور سليم وفي حالته، هيكون أساسي مع منتخب مصر وكان هيغير شوية من طريقة اللعب.
وأردف الإعلامي أحمد شوبير: عندما يأخذ النادي إجراءات وقرارات تربوية هل يمكن لأحد أن يتدخل لمعرفة سبب القرار، مشيرا إلى أن تصريحات الكابتن خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي، بأن ما يحدث في المنتخب شأن داخلي هو عين العقل.
وأضاف أنه عندما كان لاعبا حدثت مشكلة بين محمود الجوهري والكابتن طاهر أبو زيد، ولم يكن أحد يعرف التفاصيل حيث لم تكن هناك منصات السوشيال ميديا.
وواصل الإعلامي أحمد شوبير: في ناس بتهاجم المنتخب ونيتها خير، ولكن كل منهم ولا يرى إلا لون فانلة الأهلي والزمالك وعندما يحدث أي شيء مع أي من لاعبي القطبين تقوم الدنيا ولا تقعدش.
واستطرد: أنا مش بدافع عن حازم إمام ولا أيمن عبد العزيز، بس ليه الناس بتقول في تربص بإمام عاشور وحسين الشحات، طب إمام عاشور تم استدعاؤه في معسكر المنتخب بالإمارات بعد انضمامه للأهلي.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة