جانب من فاعليات المؤتمر الجماهيري النسائي لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي
جانب من فاعليات المؤتمر الجماهيري النسائي لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي


المصريين الأحرار يعقد مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس بحضور سيدات أسيوط 

نسرين العسال

الأحد، 19 نوفمبر 2023 - 04:10 م

نظم حزب المصريين الأحرار مؤتمر جماهيري نسائي للشابات بمحافظة أسيوط، لدعم مرشحه الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤-٢٠٣٠.

 وجاء ذلك، وفق لخطة تحرك الحزب للوصول لكافة محافظات مصر ونجوعها للتوعية وحث الجميع علي المشاركة الفاعلة في الانتخابات ودعم وتأييد استكمال مسيرة التنمية الشاملة التي يخطو لها الرئيس السيسي.

وتوافد عدد كبير من النساء من مختلف مراكز محافظة أسيوط من الفئات الشابة للمؤتمر دعما للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى.

قال محمد أبوعين أمين شباب المصريين الأحرار لقطاع جنوب الصعيد ومحافظة أسيوط، إن هذا المؤتمر بناء على توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب بتكثيف العمل الجاد وخطاب جميع الفئات والتحدث عن الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسى.

وأضاف أبو عين، أن المؤتمر تناول عدة جلسات بحضور الدكتورة مروة كدوانى مقرر المجلس القومي للمرأة بأسيوط ورئيس قسم العلوم السياسية بجامعة أسيوط والشيخ سيد عبدالعزيز أمين عام بيت العائلة المصرية بأسيوط، والقس زكريا جاب الله ممثلا عن الكنيسة المصرية للتحدث عن دور المرأة في المجتمع والانجازات التى تمت فى عهد الرئيس السيسى.

وأوضح أبو عين، أن المؤتمر خلص للتنسيق مع جموع  الحاضرات من النساء بتوعية المرأة وأهمية المشاركه في الاستحقاق الرئاسي المقبل لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي علشان مصر اللى بنحلم بيها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة