خالد عمرو أديب
خالد عمرو أديب


ابن عمرو أديب: كل ترابيزة في فرحي كان عليها باركود تبرع لغزة

محمد طه

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 - 01:15 م

كشف خالد ابن الإعلامي عمرو أديب، خالد عن استغلاله حفل زفافه لجمع التبرعات لغزة.

وخلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، قال خالد عمرو أديب "كل ترابيزة في الفرح كان عليها باركود للتبرع لغزة، من خلال منظمة الأمم المتحدة لإغاثة فلسطين، وكمان كنت في شرط على الناس لو هيشيرو أي صور من الفرح يحط في البوست حاجة عن غزة أو حاجة للتبرع".

وأضاف خالد عمرو أديب " كان صعب أننا نأجل الفرح لآننا حاجزين كل حاجة من شهر يوليو، ولو كنا أجلنا كان في فلوس هتترمي في الأرض وغزة أولى بيها، فقررنا نعمله ونستغل الفرح في جمع التبرعات لغزة من خلال القوة الناعمة اللي حضرت الفرح، وأنا وزوجتي متأثرين جدا بالقضية الفلسطينية، وأقرب أصدقائي فلسطيني".

وظهر دعم فلسطين في حفل الزفاف حيث ارتدى العريس علم فلسطين، كذلك قاموا بتفعيل QR code من أجل التبرع لغزة على دعوة حفل الزفاف.

وخالد هو الابن الأكبر لعمرو أديب من زوجته الأولى، درس المسرح في الجامعة الأمريكية، بدأ حياته المهنة كـ "ستاند أب كوميدي"، والآن هو الرئيس التنفيذي لشركة GME التي تنتج برنامج "بالبيجامة".

وكان خالد عمرو أديب قد احتفل بالخطبة في شهر أغسطس الماضي في حفل عائلي في إحدى القاعات المطلة على نهر النيل، وضم الحفل العائلة والأصدقاء ومنهم الفنانة منال سلامة، أميرة أديب، عادل أديب، الإعلامي شريف نور الدين.

وأحتفل عمرو أديب بزفاف نجله خالد  على الكاتبة فرح الطوخي في جو عائلي دون حضور أي من الشخصيات العامة أو المشاهير من أصدقاء عمرو أو زوجته لميس الحديدي.

وسط أجواء عائلية في أحد الفنادق الشهيرة، دخل نجل عمرو أديب مرتديى بدلة أنيقة ويضع علم فلسطين.

وأعرب عمرو أديب عن فخره لانتمائه لعائلة أديب، وقال خلال حفل زفاف نجله: الطيبة هي أساس استكمال الحياة واحنا في عصر قلت فيه الطيبة، وأنا فخور أني بنتمي لعائلة كلها ناس طيبة، وبشكركم أنكم حضرتوا الفرح النهاردة، وأنا بجد نفسي أعيط.

ويعد خالد أكبر أبناء الإعلامي عمرو أديب من زوجته الأولى التي انفصل عنها أماني سوكا، ودرس خالد في مجال المسرح بالجامعة الأمريكية، وعمل في بدايته ستاند أب كوميدي، حيث كان يكتب ويمثل ويخرج كل العروض.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة