صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بيبو ينصح كولر بالتقليل من الفتاوي الفنية

الأهلي يكثف استعدادته لبطل غانا.. ويحتوي غضب جماهيره

آخر ساعة

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 - 09:44 م

■ كتب: شوقي حامد

استأنف الأهلي تدريباته اليومية أمس الإثنين بملعب ستاد التيتش بالجزيرة بعد الراحة القصيرة التي منحها مارسيل كولر للاعبيه وسافر هو خلالها لسويسرا لمشاهدة عائلته تأهبا للقاء الافتتاحي فى الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بالبطولة الأفريقية مع نادى ميدياما الغاني المزمع إقامته يوم ٢٥ نوفمبر الجاري باستاد  القاهرة.. تخلف عن بداية التدريبات كلٌ من أليو ديانج وبيرسي تاو لحين عودتهما من بلادهما للمشاركة مع المنتخبات، وبعض المصابين أمثال رضا سليم ومعلول ومتولي وكذلك لاعبو المنتخب المصري الذين ينتظمون فى معسكره ولحين لقاء سيراليون.

كان الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة قد حرص على لقاء كولر فور وصوله لتدارس أسباب تردى وتواضع العروض والنتائج الأخيرة الأمر الذي جعل الأهلي يخرج من محفلين كبيرين قاريين فى أقل من شهرين فضلا عن تعادله المخيب للآمال محليا مع الجونة بالرغم من نقص المنافس بعد طرد أبرز مدافعيه وخسارة الفريق نقطتين ثمينتين فى مشواره البطولي.. ونقل الخطيب للمدير الفني حالة الجزع والفزع التى تسيطر على الجماهير، وهو ما انعكس على المدرجات الخالية إلا من أعداد قليلة لها فى الفترة الأخيرة..

كما حاورت اللجنة الفنية بالأهلي برئاسة محسن صالح مدير الكرة خالد بيبو للوقوف على انخفاض المستوى العام والسعى لمعرفة ما خفى من أسباب لتذليلها وتهيئة المناخ الأفضل لتعود الأمور إلى حالتها الطبيعية ولتعود الغزارة الإنتاجية المعهودة للفرسان.

المتابعون لعروض الأهلي الأخيرة حمّلوا كولر نسبة كبيرة من المسئولية عن اهتزاز وانخفاض المستوى العام للفريق وأعلنوا عن سحب السجادة المتعاطفة معه من تحت أقدامه ووجهوا له العديد من الاعتراضات والامتعاضات التى تمثلت فى عدم ثبات تشكيله ورغبته العارمة فى التدوير والتغيير مع كل لقاء بحجة مواجهة شبح  الإنهاك والإرهاق من تلاحق وتتالى المباريات وتأخير التبديل بين الصفــوف لأوقـــات نهائية لا تمكن الفريق من تعويض ما فاته وانخفاض مستوى بعض الركائز الأساسية وبينهم أسماء شهيرة وكبيرة ودعمه للمحترف الفرنسى موديست بالرغم من تواضع مستواه وقلة حيلته رغم الهدف الذى أحرزه مؤخرا وتوفرت فيه اللمسة الفنية العالية..

وطالبت الجماهير في تعليقاتها على وسائل التواصل الاجتماعي المدير الفني  بسرعة تدارك ومداواة هذه العيوب والملاحظات قبل أن تضطر من جانبها للانقلاب عليه والمجاهرة بتغييره خاصة أن هناك من لديه استعداد لخلافته وكان عند حسن ظنهم وكامل ثقتهم، وهو الكابتن فايلر الذي غادر موقعه لظروف عائلية قهرية زالت مؤخرا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة