صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


في الدوري المصري| مدربون «هاي».. وآخرون «باي باي»

آخر ساعة

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 - 10:24 م

■ كتب: أحمد عاطف العوام

بعد مرور ست جولات من الدوري الممتاز وضع العديد من المدريين الفنيين بصمات جيدة على أداء ونتائج فرقهم جعلتهم يطمعون في المزيد.. في حين تعثر العديد من المدربين رغم أنهم من أصحاب الأسماء الثقيلة والتاريخ الكبير في عالم التدريب وأصبحوا في مهب الريح.. والمجموعة المتبقية تسير على سطر وتترك سطراً. 

نجح المدرب الشاب أحمد عبد الرؤوف في قيادة فريق بلدية المحلة لتقديم مستوى جيد للغاية وغير متوقع مع قلة الإمكانيات المتاحة.. ويواصل مجدي عبد العاطي مسيرته التدريبية المتميزة مع الفرق الصغيرة وظهر مع زد بأداء رائع وغير متوقع.. ويقدم إنبي تحت قيادة تامر مصطفى مستوى مختلفاً وظهرت بصمته الفنية على الفريق ورغم عدم التعاقد مع صفقات جديدة.. والمدرب البرتغالي ريكاردو فيرموسينو لمودرن فيوتشر ظهر معه الفريق بمستوى رائع رغم رحيل العديد من النجوم هذا الموسم.

كما يظهر طلائع الجيش هذا الموسم مع عبد الحميد بسيوني بمستوى مختلف عن المواسم الماضية هناك أيضاً مدربون يقدمون مستوى متميزاً مع فرقهم كأيمن الرمادي وطارق العشري وعلاء عبد العال وطارق مصطفى القادم بقوة.

◄ اقرأ أيضًا | مجدي عبد العاطي يكشف سر فوز زد على الزمالك ويشكر اللاعبين

في المقابل هناك مدربون يعانون مع فرقهم من الأداء السيئ والنتائج المهزوزة، تجعل استمرارهم صعباً منهم علي ماهر الذي يقدم أداء متفاوتاً مع المصري ويلاقي غضب جمهور بورسعيد بعدما نال هزيمتين بالأربعة.. أما إيهاب جلال فليس أوفر حظاً مع الإسماعيلي فالأداء سيئ والإمكانيات قليلة.. بينما فشل شوقي غريب مع المقاولون حتى الآن في تحقيق فوز واحد مما ينذر بقرب رحيله.. فيما لم يستقر أداء سموحة مع أحمد سامي فتارة متميز وأخرى سيئ للغاية.. وأخيراً لم تظهر أي بصمة حتى الآن لخالد جلال مع فاركو فيما رحل ميمي عبد الرازق وبابافاسليو وريكادو وأوسوريو عن فرقهم فيما يقدم الأهلي وبيراميدز مستوى ثابتاً مع كولر وباتشيكو بينما ينتظر الجميع معتمد جمال مع الزمالك وهل سوف يستمر طويلاً أم يلجأ الفريق إلى الأجنبي؟.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة