الفنان صدقي صخر
الفنان صدقي صخر


صدقي صخر: «شعرت بأني أنا الخائن في الحلقة الأخيرة من صوت وصورة»

ياسر ربيع

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 - 07:08 م

تصدر الفنان صدقي صخر الترند مع عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة، الذي احتل رقم ١ في مشاهدات منصة Watch it منذ بداية عرض حلقاته.

وقدم صدقي صخر، في دور المحامي " لطفي عبود" مشهد مواجهة مع قاتل عصام الصياد، الذي لم يكن متوقع على الإطلاق، وكان مفاجئة لشخصية لطفي وللجمهور على حد سواء.

وعلق صدقي صخر على تحضيراته للمشهد قائلا " حضرت نفسي عاطفياً لمشهد خيانة أخويا وأنه الذي تآمر علي في القضية القديمة، والآن هو أيضا القاتل وكيف سيكون ذلك قاسي ومؤلم أن شقيق المحامي الشريف هو القاتل، وكان ذلك تحضيري للمشهد، ولكن الأمر اختلف ونحن نقوم بالتصوير بعد دخلة البوليس للقبض على أخي ومع بداية قوله لي (هتسلم اخوك) راح أدائي لشئ مختلف شعرت بأني أنا الخاين اللي هيبيع أخوه، وهو ده الشئ اللي أثر فيا، ولمسني في التصوير ولقتني بعتذر له واقوله (أنا اسف أنا اسف) وكل ما نعيد المشهد فضل ذلك الجزء هو ما يؤثر علي والدموع أصبحت أقوى مني وانتهى المشهد بهذا الشكل".

وعن ردود فعل الجمهور قال " جائني ردود أفعال كثيرة أن المشهد مؤثر جداً ولكن أكثر شيء طريف تعليق الجمهور بأنه في ريفو كنت بتعيطنا بسبب مروان وقولنا أن في المسلسل ده مش هيبقى فيه عياط ولكن حوشت كل العياط في الحلقة الأخيرة فسعدت أن المشهد أثر في الجمهور".

تفاصيل مسلسل "صوت وصورة"


مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وتم عرضه علي قناة dmc  ومنصة watch it

كما انتهي صدقي صخر من تصوير فيلم "أنف وثلاث عيون" المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، من إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي والمقرر عرضه خلال فاعليات مهرجان البحر الأحمر.

يذكر أن أحدث أعمال صدقي صخر كانت مسلسل ريفو الذي حقق ردود فعل إيجابية على شخصية «مروان» بعد عرضه على منصة watch it، مسلسل ريفو بطولة النجوم أمير عيد، صدقي صخر، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

وخاض صدقي صخر مؤخرًا تجربة جديدة خارج مجال التمثيل، حيث شارك بالغناء مع فرقة "كهارب" في أغنيتهم الجديدة "لساني سايب"، وظهر صدقي في فيديو كليب الأغنية وهو يعزف على آله الهارمونيكا ويصاحبها بالغناء مع فرقة "كهارب" والأغينة من كلمات وألحان يوسف عطوان، ومن إنتاج مختار السايح والفيديو كليب من تصوير وإخراج كفراوي ومونتاج سارة عبد الله.

ويُعرض لصدقي صخر على منصة Viu مسلسل أنصاف مجانين 2، وعلى منصة شاهد vip يُعرض مسلسل قواعد الطلاق الـ 45، وقد احتل المسلسل تريند المنصة طوال فترة عرضه، كما يعرض له على منصة Watch IT مسلسل ريفو ومسلسل اتزان، وعلى المستوى السينمائي شارك صدقي في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، والفيلم من إخراج وتأليف عمرو عابد، وإنتاج كريم قاسم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة