نجوم السوشيال ميديا
نجوم السوشيال ميديا


قبل «كروان مشاكل»... 4 مشاهير للسوشيال ميديا اقتحموا عالم الفن

هناء حمدي

الأحد، 26 نوفمبر 2023 - 11:08 ص

اثار ظهور التيك توكر كروان مشاكل ضمن أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «بطن الحوت» من بطولة محمد فراج وباسم سمرة واسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح ويعرض حاليا على إحدى منصات العرض الكثير من الجدل.

فعلى الرغم من تأييد المخرج يسري نصر الله ظهور كروان مشاكل ضمن أحداث المسلسل قائلا عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك: « لفت نظري إن كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت».

وتابع قائلا:« أنا ماكنتش عارف مين كروان مشاكل أصلا ومش من متابعين ترندات تيك توك وإنستجرام سألت وعرفت إنه طالع في مشهدين في الحلقة التانية مشهدين عجبوني جدا».

وأضاف موضحا:«لأن فيهم حاجة حقيقية حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى انطباعي إنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي يدلي بأقواله (حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة معرفهاش وغالبا مش هعرفها بس نفسي أعرفها».

واختتم يسري نصر الله حديثه قائلا:«ساعات كمخرج بدور على ده.. بدور على (وش) مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي».

إلا أن قرارت نقيب الممثلين جائت معارضة لهذا الظهور حيث اصدر نقيب المهن التمثيلية الفنان اشرف زكي في اجتماعه مع أعضاء النقابة قرارات قوية ضد صناع المسلسل وأعلن تغريم الشركة المنتجة للعمل مليون جنيه ومنع أعضاء النقابة من التعامل مع مخرج المسلسل أحمد فوزى صالح ومن يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب.

اقرأ أيضا:«المهن التمثيلية» تغرم الشركة المنتجة لـ «بطن الحوت» مليون جنيه

لتعيد هذه الأزمة إلى الأذهان مشاهير السوشيال ميديا الذين اقتحموا عالم الفن وانتقلوا من صفحات السوشيال ميديا إلى شاشات السينما والتلفزيون ومن أبرز هؤلاء المشاهير

 

دينا مراجيح

ظهرت دينا مراجيح ظهور وحيد ضمن أحداث الجزء الاول من مسلسل «ليه لأ» من بطولة أمينة خليل وهالة صدقي وشيرين رضا وهاني عادل ومحمد الشرنوبي من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

محمود السيسي

اتخذ محمود السيسي خطوات كبيرة في عالم الفن بعد شهرته على السوشيال ميديا حيث قدم العديد من الأدوار والتي بدأت العام الماضي مع مشاركته في بطولة مسلسل «مكتوب عليا» من بطولة أكرم حسني وايتن عامر وعمرو عبد الجليل وهنادي مهنا من تأليف ايهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

وبعدها قدم العديد من الأدوار لتكون آخر مشاركاته الدرامية في مسلسل «سيب وانا سيب» من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني واية سماحة ومحمد جمعة من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسام كما شارك في السينما من خلال ظهوره ضمن أحداث فيلم «بيت الروبي» من بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور من إخراج بيتر ميمي.

محمد المولى

اقتحم اليوتيوبر محمد المولى عالم الفن من خلال دوره الأول في الجزء الأول من مسلسل «في بيتنا روبوت» من بطولة شيماء سيف وعمرو وهبة وهشام جمال وليلى أحمد زاهر من إخراج وليد الحلفاوي واستمرت بعدها اعماله من خلال مشاركته في مسلسل «ريفو» بطولة أمير عيد وصدقي صخر ومسلسل «بيمبو» بطولة أحمد مالك وويجز.

الطفل عبد الرحمن

حقق الطفل عبد الرحمن شهرة كبيرة من خلال فيديوهاته التي قدمها على التيك توك ليقتحم بعدها عالم الفن ويشارك في بطولة الجزء السادس من مسلسل «الكبير» مع أحمد مكي ومحمد سلام وهشام اسماعيل ورحمة أحمد من خلال تقديمه دور «جوني والعترة» في فترة الطفولة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة