اللواء طارق الفقى يتحدث مع شاب من أصحاب الهمم
اللواء طارق الفقى يتحدث مع شاب من أصحاب الهمم


مؤسسة مصطفى وعلي أمين ترسم الفرحة على وجوه أصحاب الهمم بسوهاج

خالد حسن

الأحد، 26 نوفمبر 2023 - 08:00 م

قام اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، يرافقه عمرو إبراهيم، المدير التنفيذى لمؤسسة مصطفى وعلى أمين نائبا عن صفية مصطفى، رئيسة مجلس أمناء المؤسسة، وصفاء نوار مديرة مشروعات المؤسسة ود. محمد عبدالهادى، المسئول عن ملف أصحاب الهمم بمحافظة سوهاج ود. رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بتسليم 26 من أصحاب الهمم، موتوسيكلات وكراسي متحركة كهربائية وعادية، وذلك وسط فرحة كبرى من أصحاب الهمم وأسرهم.

ووجه محافظ سوهاج، الشكر للقائمين على جمعية مصطفى وعلى أمين الخيرية «ليلة القدر» بأخبار اليوم.

وأوضح المحافظ، أنه قام بتسليم 26 موتوسيكلا وكرسيا من بينها 9 موتوسيكلات حديثة و11كرسيا كهربائيا متحركا و6 كراسى عادية لأصحاب الهمم من مختلف مراكز المحافظة سوهاج وأخميم وطهطا وساحل طهطا وجهينة ودارالسلام.

ووجه المحافظ بقيام إدارة المرور بسرعة ترخيص الموتوسيكلات على نفقة مديرية التضامن الاجتماعى تيسيرا على ذوى الهمم. وأضاف أن المحافظة تسعى دائما لخدمة أبناء المحافظة، وخاصة من ذوى الهمم.

من جانبه، أكد المسئول عن ملف أصحاب الهمم بمحافظة سوهاج، أن محافظة سوهاج حظيت باهتمام القيادة السياسية فى الفترة الأخيرة وحصلت على نصيب الأسد فى تعيين ذوى الهمم فى كافة المصالح الحكومية..  وأضاف أن المحافظة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى تبذل جهودا كبيرة لخدمة المواطنين وذوى الهمم.

واستعرض عمرو إبراهيم، المشروعات المختلفة التى تساهم بها الجمعية فى مختلف المحافظات من بينها المشروعات الصغيرة ودعم الوصلات المنزلية لمياه الشرب والقطاع.

وحضر احتفال تسليم الموتوسيكلات والكراسى المتحركة، عصام شعبان مدير عام التأهيل الاجتماعي ومحمد الباز مدير عام التأهيل الاجتماعي بسوهاج وأحمد عبدالحافظ ورجب شعبان من جمعية مصطفى وعلي أمين.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة