مباراة الأهلي وميدياما
مباراة الأهلي وميدياما


‎بعد «ثلاثية» ميدياما الغاني| «‎كولر» يعالج سلبيات الأهلي قبل موقعة سموحة 

أخبار الرياضة

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 - 04:49 م

■ كتب: إسلام فاروق - محمد جابر - شريف جمال

‎أغلق السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلي ملف مباراة ميدياما الغاني التى انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة فى مستهل مباريات الأهلي بدور المجموعات لنسخة دوري أبطال افريقيا الحالية.

ورغم الفوز بثلاثية محمود كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن الا أن السويسرى كولر حرص على الاجتماع بلاعبيه فى أول مران عقب مباراة بطل غانا للحديث معهم عن السلبيات التي وقع فيها الفريق لتلافيها قبل مباراة سموحة في الدوري اليوم الثلاثاء.

وتحفظ كولر على الرعونة فى انهاء اللمسة الأخيرة لبعض اللاعبين خلال المباراة بجانب اهدار الفرص السهلة على مرمى الخصم وتأخر الفوز لمنتصف الشوط الثانى حيث أحرز كهربا أول الأهداف فى الدقيقة ٢١ من زمن الشوط الثاني.

وحرص مدرب الأهلى على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والخططية فى التدريبات بجانب التنظيم الهجومى من لمسة واحدة لسرعة نقل الكرة على مرمى الخصم.

◄ اقرأ أيضًا | أبرزها مونديال الأندية| مواجهات قوية تنتظر الأهلي في ديسمبر 

ويرى كولر أن هناك أزمة كبرى للفريق تتمثل فى خط الهجوم لعدم وجود القناص السوبر القادر على ترجمة الفرص لأهداف وأنه رغم احراز صلاح محسن لهدف الأهلى الثالث فى مرمى ميدياما الغانى الا أنه لا يزال يرى أن صلاح ليس المهاجم السوبر القادر على قيادة هذا المركز ونفس الأمر للفرنسى موديست الذى غاب عن المباراة الأفريقية بسبب الاصابة أيضا ولكنه لا يزال غير جدير بقيادة هجوم الأهلى.

وقام كولر بتحفيز لاعبيه لبذل أقصى جهد مع ضغط المباريات القادمة محليا وأفريقيا بجانب المشاركة فى كأس العالم للأندية فى ديسمبر القادم من أجل تحقيق الانتصارات بداية من مباراة سموحة فى الدورى اليوم الثلاثاء خاصة وأن المدرب السويسرى أكد للاعبيه أنه لن يفرط فى أى نقطة فى المباريات القادمة للأهلي.

على الجانب الأخر ظهر كولر فى قمة الغضب عقب المؤتمر الصحفى لمباراة ميدياما بسبب الأسئلة التى وجهت له عن تغييراته فى المباراة لدرجة أنه قال أنه سيستفسر بعد ذلك قبل أى مباراة من الإعلام عن التشكيل الذى من المفترض أن يخوض به المباريات.

ويرى المدرب السويسرى أنه الوحيد المسئول عن التشكيل والتغييرات ولا يحق لأحد مهما كان أن يتدخل فى عمله. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة