صورة موضوعية
صورة موضوعية


مؤسسة "حياة كريمة" تنظم مؤتمرًا لدعم القضية الفلسطينية بالقنطرة شرق 

محمد عبادي

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 - 11:13 ص

نظمت مؤسسة حياة كريمة، مؤتمرًا لدعم القضية الفلسطينية وتعزيز المشاركة في العمل العام، والتعريف بإنجازات حياة كريمة خلال الثلاثة سنوات الماضية، بمركز ومدينة القنطرة شرق، والذي تم إدراجه ضمن المرحلة الأولى من المبادرة. 

اقرأ أيضا|  «العمل» تستضيف حملة «100 يوم صحة» بالإسماعيلية

وذلك في إطار دور مبادرة حياة كريمة التوعوي، واستمرارًا لجهودها في تقديم كافة أوجه الدعم للشعب الفلسطيني الشقيق، مع تواصل المبادرات التوعوية.
 
وأكد محمد جمال منسق عام مؤسسة حياة كريمة، بمحافظة الإسماعيلية، أن حياة كريمة قدمت مشروعات تنموية كثيرة بمركز ومدينة القنطرة شرق، من مراكز تكنولوجيا، لمجمع خدمات حكومي، لنقط إسعاف، وغيرها من مشروعات بنية تحتية، وتبطين للترع ومشروعات مياة شرب وصرف صحي، وكهرباء، وغاز، وتليفون، ومشروعات طرق وغيرها من مشروعات تخطت الـ١٣٧ مشروعًا، بجانب دور المؤسسة في مبادرة للحماية المجتمعية لتوفير ما يقرب من ٢٥ ألف صندوق مواد غذائية، تم توزيعهم بمحافظة الإسماعيلية، بجانب مبادرة "راجعين نتعلم"، التي تم خلالها توفير مستلزمات للمدارس، وعدد كبير من المبادرات الأخرى.

وأشار جمال، إلى أن مؤسسة حياة كريمة ساهمت بشكل فعال وأساسي في مساعدة أهالي غزة، حيث تم إرسال مايقرب من ٣٥٠٠ طن من المساعدات الغذائية، والاستمرار في تقديم كافة أوجه الدعم طبقاً لتوجهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة