إبراهيم دياز
إبراهيم دياز


إبراهيم دياز يعود لتدريبات ريال مدريد 

أميرة أنور

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 - 02:19 م

عاد إبراهيم دياز لاعب فريق ريال مدريد، ظهر اليوم الثلاثاء، إلى التدريبات الجماعية للميرنجي التي تقام استعدادا لخوض مواجهة نابولي، غدا الأربعاء.

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة نابولي التي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

كان قد حصل إبراهيم دياز، على راحة بالأمس، لكنه تدرب اليوم بشكل طبيعي مع بقية المجموعة، بعدما خرج من قائمة الريال في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق مواجهة قادش بالليجا، نظرا لمعاناته من آلام في المعدة.

من ناحية أخرى غاب اللاعب الكرواتي، لوكا مودريتش، عن تدريبات فريق ريال مدريد الجماعية عقب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة قادش قبل أيام في الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة.

وتعرض مودريتش لإصابة عضلية خلال مواجهة قادش يوم الأحد الماضي ليقرر أنشيلوتي سحب اللاعب ليحل محله العائد من الإصابة، داني سيبايوس وذلك في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

ولم يظهر مودريتش في تدريبات الفريق اليوم، ليجري بعض الفحوصات الطبية التي تحدد موقف اللاعب وحجم الإصابة التي يعاني منها ليتحدد مدة الغياب أيضًا.

وتؤكد التقارير الصحفية أن كل ما في الأمر هو مجرد حمل بدني ليتقرر إراحة اللاعب يغيب على إثره عن مواجهة نابولي غدًا في دوري أبطال أوروبا لكنه قريب من اللعب ضد غرناطة في الدوري الإسباني، وإذا لم يحدث فمن المؤكد أن يكون جاهز لمواجهة ريال بيتيس الأسبوع المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة