ارشيفية
ارشيفية


المصريين الأحرار بأسيوط يعقد مؤتمراً جماهيرياً لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي

نسرين العسال

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 - 09:48 م

عقد حزب المصريين الأحرار بأسيوط، مؤتمر جماهيري حاشد بحضور الآلاف من أبناء مركز ساحل سليم لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

قال محمد أبو عين أمين شباب المصريين الأحرار قطاع جنوب الصعيد ومحافظة أسيوط، إنه طبقاً لتوجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب بالمشاركة الفعالة واستهداف جميع الفئات والتحدث معهم عن الإنجازات التي حققها الرئيس السيسي وتوعيتهم عن المؤامرات الخارجية التي تحيط به مصر وأنما الرئيس السيسي قادر على إدارة البلاد في المرحلة القادمة أنه ذو خبرات عديدة في جميع المجالات.

اقرأ أيضاً .. أمين مستقبل وطن بالبحر الأحمر: السيسي هو الأقدر والأصلح لإدارة مصر

وقال الشيخ سيد عبدالعزيز أمين عام بيت العائلة المصرية بأسيوط، أناشد الحضور بخروج يوم الاقتراع لانتخاب المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لأنه رجل المرحلة وحريص كل الحرص في الحفاظ على الدولة المصرية ومساندتها.

وأوضح الشيخ ممتاز العريان عضو لجنة المصالحات بمركز البدارى وساحل سليم، أن السيد الرئيس السيسي رجل الأمن والأمان والتنمية والاستقرار ورجل الخير والإخلاص والوفاء فنعم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لقيادة الجمهورية الجديدة لأنه حقق العديد من الإنجازات في شتى المجالات الواضحة للجميع كوضوح الشمس منها تدعيم قواتنا المسلحة بكل الوسائل الحديثة لأنه رجل ذو خبرات وتجارب عديدة وقادر على إدارة وحماية للبلاد والتصدى للعدو.

وتحدث اللواء محمد العسقلاني مساعد مدير أمن أسيوط سابقاً، عن الإنجازات في مجال قطاع الأمن والأمان والاستقرار والسلام التي تم تحقيقها في عهد الرئيس السيسي وخاصة القضية الفلسطينية التي تعامل معها بكل حسم وخبرة وناشد الحاضرين بالخروج يوم الانتخابات لتأييد السيسى لفترة رئاسية جديدة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة