صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


طلائع الجيش «المنتشي» يواجه الجونة «العنيد» بالدوري

حسام عبدالعظيم

الخميس، 30 نوفمبر 2023 - 11:12 ص

يواجه نادي طلائع الجيش نظيره الجونة في السابعة مساءً بإستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري.

ويسعى نادي طلائع الجيش بقيادة  عبد الحميد بسيوني المدير الفني لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد  النقاط الثلاث للتقدم بقي ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري.

وطالب بسيوني لاعبيه بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية والضغط مبكرا علي الخصم والتسجيل من أنصاف الفرص المتاحة.

وفي المقابل يسعي  نادي  الجونة بقيادة علاء عبد العال المدير الفني للفوز على الفريق العسكري وحصد النقاط الثلاث.

وعقد عبدالعال محاضرة مع لاعبيه صحح فيها بعض الأخطاء التي حدثت في المباريات السابقة، كما حث اللاعبين على ضرورة وأهمية الفوز بالمباراة لتقدم بجدول مسابقة الدوري المصري.

وفاز فريق طلائع الجيش على الإسماعيلى بنتيجة 3 / 2 فى اللقاء الذى جمعهما، باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة، بينما الجونة مع الأهلي  بهدف لكل فريق فى المباراة التي جمعتها ، باستاد خالد بشارة، والمؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري .

يحتل نادي طلائع الجيش المركز السابع برصيد 10 نقاط جمعهم من 6 مباريات ، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 6 أهداف واستقبلت شباكه خمسة أهداف.

فيما يأتي فريق الجونة في المركز الثامن خلف الطلائع مُباشرة برصيد 9 نقاط جمعهم من 6 مباريات حيث فاز في مباراتين وخسر مباراة وتعادل في 3 مباريات وسجل الفريق الساحلي 7 أهداف واستقبلت شباكه خمسة أهداف.

حكام مباراة طلائع الجيش ضد الجونة

وأسند اللقاء لحكم الساحة محمد عباس قابيل، ويرافقه أحمد عبد الغني حكم مساعد أول، ومصطفى حسين حكم ثاني مساعد.

محمود وفا حكم رابع، ومحمد معروف حكم فار، وصبحي الغمراوي حكم فار مساعد.

القناة الناقلة لمباراة طلائع الجيش ضد الجونة

ومن المقرر أن تُذاع مباراة طلائع الجيش ضد الجونة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة