فنانون اعتزالوا الفن في سن صغير
فنانون اعتزالوا الفن في سن صغير


قبل «إنجي شرف».. فنانون اعتزلوا الفن في سن صغير

هناء حمدي

الخميس، 30 نوفمبر 2023 - 01:40 م

فاجأت الفنانة إنجي شرف متابعيها منذ قليل بإعلان خبر اعتزالها الفن رغم صغر سنها.

وقالت إن قرار اعتزالها جاء بعد وقت طويل من التفكير وأوضحت عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك قائلة :«بعد تفكير لوقت مش قصير.. وبعد استشارة رب العالمين.. قررت اعتزال التمثيل نهائيا.. وتحياتي لكل الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني».

ومع إعلان إنجي شرف صاحبة دور «أنيسة» في مسلسل «ريا وسكينة» خبر إعتزالها تكون آخر من أنضمت إلى قائمة الفنانين الذين تركوا الفن مبكرا وفي سن صغير وقد سبقها العديد من النجوم أبرزهم

جيهان نصر

تتصدر الفنانة جيهان نصر قائمة الفنانين الذين أعلنوا اعتزالهم الفن في سن صغير حيث أعلنت اعتزالها الفن نهائيا عام 1998 وهي لاتزال في عمر الـ 26 وذلك بعد أن قررت أن تتفرغ لعائلتها بعد زواجها من رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي.

نورا

أعلنت الفنانة نورا أخت الفنانة بوسي إعتزالها التمثيل عام 1996 وذلك بعد أن حققت نجاح كبير وشهرة واسعة خلال فترة قصيرة لتقرر بعدها إنهاء حياتها الفنية في سن صغير أيضا وترتدي الحجاب.

أدهم نابلسي

أعتزل الفنان أدهم نابلسي والذي قدم عدد من الأغاني الناجحة خلال مشواره الفني القصير الفن مبكرا بعد نجاح اغنيته «حان الآن» في حركة مفاجأة أعلنها العام الماضي عبر قناته الرسمية على يوتيوب مؤكدا أن السبب في ذلك هو رغبته في إرضاء رب العالمين.

 وأوضح في فيديو له نشر عبر قناته الرسمية على يوتيوب قائلا :«خبر سعيد جدا بالنسبة لي كل شخص فينا عنده أهداف بحياته دائما يسعى ليحققها لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك» وتابع:«الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين ونكون مثل ما ربنا أمر».

واختتم حديثه قائلا:«بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي احققه ما يرضي رب العالمين وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم واعتزل فالحمد لله بفضل الله اعتزلت الغناء نهائيا».

فارس حميدة

وفي نفس العام 2022 أعلن مغني المهرجانات فارس حميدة مؤدي مهرجان «مفيش صاحب بيتصاحب» اعتزاله وعدم عودته إلى الغناء مرة أخرى مؤكدا تفرغه لتلاوة القرآن الكريم والابتهالات.

زيزي عادل

واختتم عام 2022 آخر ايامه مع إعلان الفنانة زيزي عادل خبر إعتزالها الفن كاشفة عن الاسباب عبر فيديو لها نشرته عبر صفحتها الشخصية على انستجرام قائلة :« أنا طالعة أقول خبر مهم جدا أخدته في حياتي.. ويمكن يكون أهم خبر خدته في حياتي.. هو قرار الاعتزال».

وأضافت قائلة:« قررت أسيب المهنة اللي أنا بشتغلها وابتعد عن أكثر مغريات الدنيا وهي الشهرة تقربا ممن هو أهم بكثير».

إقرأ أيضا:في نوفمبر.. 3 نجوم ومسلسل تصدروا التريند

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة