ضمك
ضمك


ضمك «حامد» ضيفًا على الفيحاء في الدوري السعودي

هبة سلامة

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 - 11:35 ص

يستعد فريق ضمك، الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد لاعب خط الوسط للعب أمام نظيره الفيحاء في مباراة تجمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشن.

يحتل ضمك المركز العاشر برصيد 18 نقطة في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما يتواجد الفيحاء في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

يتطلع فريق ضمك بقيادة نجم المنتخب الوطني، طارق حامد، لمواصلة الانتصارات بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على أبها في الجولة الماضية. 

واستقر الروماني كوزمين كونترا المدير الفني لفريق ضمك على إعادة طارق حامد على حساب زميله بدر منشي، خاصة أن الفريق خسر جهود حامد خلال المباريات الثلاث الماضية للإيقاف، وبعد أن أتم طارق حامد عقوبة إيقافه بات من المنتظر عودته إلى التشكيل لمجاورة الكرواتي دوماجوج أنتوليتش في وسط الملعب.

تشكيل ضمك المتوقع أمام الفيحاء في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: مصطفى زغبة
خط الدفاع: فاروق شافعي، عبد القادر بدران، سنوسي محمد الهوساوي، ضاري العنزي.
خط الوسط: أنتوليتش، طارق حامد، ستانشيو، أحمد الزين.
وفي الهجوم: كيفين نكودو، أسان سيساي.

موعد مباراة ضمك والفيحاء في الدوري السعودي

تقام المباراة بين ضمك والفيحاء، اليوم الجمعة، الموافق 1 من ديسمبر الجاري، وتنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة  المجمعة الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والفيحاء في الدوري السعودي

تنقل المباراة بين ضمك والفيحاء في الدوري السعودي على قناة SSC Extra HD1، وهي قناة رياضية سعودية تبث مباريات الدوري السعودي وبعض البطولات العربية والدولية
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة