وليد فواز
وليد فواز


وليد فواز.. نفسي أمثل دور "حلاق أو دليفري"

ميادة عمر

السبت، 02 ديسمبر 2023 - 10:51 ص

قال الفنان وليد فواز إنه يسعى في الفترة المقبلة للابتعاد عن نوعية الأدوار التي تعود الجمهور على مشاهدته فيها، وتحديدا الأدوار الشريرة.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج "سبوت لايت" المذاع عبر قناة صدى البلد: "نفسي أعمل دور إنسان عادي شبهنا كلنا وشبه الناس اللي ماشية في الشارع، مثلا دور الأخ الكبير في عيلة تواجه مشاكلة اجتماعية، أو شاب شغال طيار ديليفري أو حلاق أو طباخ".

أوضح وليد فواز أن الأدوار الاجتماعية وتجسيد شخصيات من الطبقة المتوسطة هو ما يشغله حاليا بقوله: "نفسي أشتغل اجتماعي كتير، ونوعية أدوار الطبقة المتوسطة ثرية جدا وهي أساس المجتمع، لأنها طبقة طلع منها علماء ومثقفين مصر كلهم ورؤساء، ونفسي أعبر عنهم".

وتابع: "لما نعمل دور بلطجي ده ينطبق عليه قول لكل قاعدة شواذ وهم الخارجين عن القانون، لكن الأساس هو الناس الطيبة المكافحة الراضية".

يذكر أن الفنان وليد شارك في  مسلسل «صوت وصورة»  الذي ضم عدد كبير من النجوم، وهم حنان مطاوع، ونجلاء بدر،  صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد،  باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

إقرأ أيضا| تفاصيل مسلسل «حدث بالفعل» قبل عرضه على cbc الليلة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة