حزب المستقلين الجدد
حزب المستقلين الجدد


حزب المستقلين الجدد يواصل متابعته للمشهد الانتخابي بالخارج في اليوم الثاني

نسرين العسال

السبت، 02 ديسمبر 2023 - 01:22 م

أكد حزب المستقلين الجدد على أنه يتابع عن كثب تصويت المصريين بالخارج في اليوم التاني لتصويت المصريين بالخارج.

وأضاف الدكتور هشام عناني، أن الحزب يتابع على مدار الساعة تصويت المصريين بالخارج من خلال غرفه عمليات لمتابعة التصويت والمساعدة في تذليل أي عقبات أمام التصويت والرد على استفسارات من أمانات الحزب بالخارج.

اقرأ أيضًا| «المستقلين الجدد»: خروج المصريين بالخارج هو الأكبر في تاريخ الانتخابات الرئاسية

وأشارت فاطمة عبد الواسع أمينه المرأة بالحزب ورئيسة غرفه المتابعة إلى أن الغرفة تتلقي وتتابع التصويت وتوثيقه إما بالصور أو الفيديوهات ليكون شاهدا أمام العالم كله عظمة ما يتم من المصريين في الخارج وانتماءهم لوطنهم.

ويؤكد الحزب أنه يرصد المشهد الانتخابي من عدة دول خارج مصر الصين وأمريكا وولاية نيوجيرسي والسعودية جدة والقصيم ودبي بالإمارات والذي يتأكد معه زيادة توافد الأعداد لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي.

وأكد على تشكيل غرفة عمليات الحزب والتي شهدت على توافد الجالية علي القنصلية للإدلاء بأصواتهم، وقد تابعت غرفة العمليات التصويت بالسعودية.

وأكد المستشار مصطفى كمال من جده بالسعودية والمتابع مع الغرفة، على أن توافد المصريين أثناء اليوم الثاني تتزايد كما تم إقبال عدد كبير من المصريين علي القنصلية بدبي في بداية اليوم الثاني للإدلاء بأصواتهم وتزايد الحضور وإعطاء أصواتهم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.


كما أكد الدكتور محمد ويح المتابع من البحرين مع الغرفة، على تزايد نسبة الحضور بالادلاء بأصواتهم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، كما كان في استقبال الجميع السفيرة ريهام خليل كما يتوقع حضور المزيد خلال اليوم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة