د.مصطفى مدبولي يسلم عقد الوحدة السكنية لأحد المستحقين
د.مصطفى مدبولي يسلم عقد الوحدة السكنية لأحد المستحقين


مدبولي يتفقد وحدات «سكن لكل المصريين» بمدينة السادات

عمرو خليفة

السبت، 02 ديسمبر 2023 - 07:15 م

بدأ د.مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، زيارة إلى مدينة السادات بمحافظة المنوفية، استهلها بجولة تفقدية فى أحد مشروعات إسكان محدودي الدخل والشباب بالمدينة الذى يتم تنفيذه ضمن مبادرة رئيس الجمهورية «سكن لكل المصريين»، يرافقه د.عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، وإبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، والمهندسة مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، والمهندس عبدالمطلب ممدوح، رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس ياسر عبدالحليم، رئيس جهاز المدينة.

وبدأ رئيس الوزراء جولته بتفقد نموذج من الوحدات السكنية المؤثثة المُخصصة لمحدودي الدخل بحي الفردوس بمدينة السادات، وهي وحدات يتم تنفيذها ضمن المرحلة الأولى من مبادرة رئيس الجمهورية (سكن لكل المصريين).

وأشاد رئيس الوزراء بجودة تنفيذ الوحدات، مشيرًا إلى أن جميع هذه الوحدات تستفيد من مجموعة من الخدمات المتكاملة التى يوفرها المجتمع السكني الجديد والتي تشمل حضانات ومدارس ومستشفى وملاعب ودور عبادة، مضيفًا أن الهدف من هذه المبادرة هو أن يحصل المواطن على وحدة سكنية ملائمة للعيش فيها والاستفادة من الخدمات المتميزة التي يوفرها المجتمع السكنى الجديد «مجتمع سكني حضاري مخطط ومتكامل الخدمات». وسلم مدبولي عددًا من الوحدات للمستحقين من محدودي الدخل.

كما تفقد مدبولي، ومرافقوه، مصنع شركة «العبد» للأجهزة الكهربائية. 

كما تفقد مدبولي، مصنع «ريتش لاند للصناعات الغذائية».

وتفقد مدبولى المُجمع الصناعي لـ «الشركة الدولية لاستخلاص وتكرير وتعبئة الزيوت المتعددة»، واستمع رئيس الوزراء إلى شرح تفصيلى حول المُجمع ومراحل الإنتاج التى تتم بداخله.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة