فاطمة إبراهيم السكرتيرالعام للمحافظة
فاطمة إبراهيم السكرتيرالعام للمحافظة


محافظ أسوان يكلف بمتابعة مشروع رفع كفاءة الوحدة الصحية في قرى كركر

محمد علي- مصطفي وحيش

السبت، 02 ديسمبر 2023 - 08:47 م

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان السكرتيرالعام للمحافظة المهندسة فاطمة إبراهيم بمتابعة مشروع رفع كفاءة وصيانة الوحدة الصحية في قرى كركر ضمن جهود الدولة المصرية لتأهيل المواقع الخدمية وأماكن تمركزات وإعاشة الأخوة السودانيين بأسوان. 

اقرأ أيضا | عميد «آداب طنطا» يتابع امتحانات الميدتيرم للبرامج المميزة

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى. وذلك خلال اجتماع اللجنة، والذى عقد بحضور إبراهيم عبد اللطيف مدير عام جهاز تنمية المشروعات ، وأيضاً مديري الإسكان والشئون القانونية والمالية والموازنة. 

وقد أوضحت السكرتير العام للمحافظة بأنه تم متابعة مشروع رفع كفاءة وصيانة الوحدة الصحية في قرى كركر والذي تصل تكلفته 2 مليون جنيه بتمويل من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، والمتناهية الصغر، طبقاً لبرتوكول التعاون بين المحافظة والجهاز ، والذى سيتم تنفيذه على مدار 9 أشهر، بإشراف من مديرية الإسكان. 

وأشارت إلى أن هذا المشروع يأتي كمرحلة أولى ضمن 3 مناطق تمركزات للأخوة السودانيين مستهدف رفع كفاءة المواقع الخدمية بهم هم كركر والمحمودية والصداقة 1 ، 2، وهو الذي يتوازى مع ملحمة العمل لتقديم الخدمات للقادمين من السودان تضافرت فيها الجهود الحكومية مع دعم المجتمع المدني والمديريات والجهات المعنية مما ساهم فى تخفيف المعاناة وسرعة التعامل مع المستجدات أولاً بأول .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة