تريزيجيه
تريزيجيه


تشكيل طرابزون المتوقع أمام قيصري| تواجد تريزيجيه

هبة سلامة

الأحد، 03 ديسمبر 2023 - 10:46 ص

يستقبل فريق طرابزون سبور، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نظيره فريق قيصري سبور، عصر اليوم الأحد، في المباراة التي تنطلق بينهما على ملعب "شينول جونيش"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري التركي. 

ويحتل طرابزون سبور المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 23 نقطة، من لعب 13 جولة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مواجهتين، فيما تلقى 4 هزائم.

فيما يأتي فريق قيصري سبور في المركز الثامن برصيد 20 نقطة، من لعب 13 جولة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 5 مواجهات، فيما تلقى هزيمتين.

تشكيل طرابزون سبور المتوقع لمباراة قيصري سبور في الدوري التركي
 
في حراسة المرمى: أورجكان.
خط الدفاع: إرين ألمالي، بارترا، فيتور هوجو، سترايجر لارسن.
خط الوسط: سيويس، باسيكتاس، هامشيك.
خط الهجوم: تريزيجيه، يوسف يازجي، عبد القادر عمر.

ويسعى فريق طرابزون سبور للعودة للانتصارات في الدوري التركي، بعد تعادله المثير فى الجولة الماضية مع نظيره سيفاس سبور، بثلاثة أهداف لكل منهما؛ حيث يقدم مستويات جيدة خلال الفترة الماضية، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير.

كما تعادل قيصري سبور مع أضنة، بهدف لمثله، في الجولة الماضية، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، اليوم أمام رفاق تريزيجيه، حتى يحسن موقفه بجدول ترتيب الدوري التركي.

موعد مباراة طرابزون سبور وقيصري سبور في الدوري التركي

من المقرر أن تقام مباراة طرابزون سبور أمام قيصري سبور في الدوري التركي اليوم الأحد الموافق 3 ديسمبر، الجاري، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة طرابزون سبور وقيصري سبور في الدوري التركي

تنقل أحداث المباراة بين طرابزون سبور وقيصري سبور، في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري التركي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة