أينتراخت
أينتراخت


أينتراخت ضيفًا ثقيلا على أوجسبورج في الدوري الألماني

هبة سلامة

الأحد، 03 ديسمبر 2023 - 10:54 ص

يحل فريق أينتراخت فرانكفورت، الذي يضم بين صفوفه المهاجم الدولي المصري عمر مرموش، ضيفًا ثقيلا على نظيره أوجسبورج، في المباراة المقرر أن تنطلق بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب "إمبولس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني. 

يدخل رفاق عمر مرموش مباراة اليوم، أمام أوجسبورج، وهدفه الفوز واقتناص ثلاث نقاط مهمة، تساعده في العودة للانتصارات، كذلك مواصلة الزحف نحو المراكز المتقدمة، في جدول ترتيب الدوري الألماني.

بينما يستعين أوجسبورج بعاملي الأرض والجماهير، لتحقيق نتيجة إيجابية، تضمن له التقدم في جدول الكمسابقة، والابتعاد عن المراكز المتأخرة.

يحتل أينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 18 نقطة؛ حيث خاض 12 جولة فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين.

فيما يأتى أوجسبورج في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة؛ حيث خاض 12 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات. 

موعد مباراة أينتراخت وأوجسبورج في الدوري الألماني 

من المقرر أن تقام مباراة أوجسبورج وأينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني اليوم الأحد، الموافق 3 ديسمبر الجاري، تنطلق الساعة 8:30 م بتوقيت القاهرة، على ملعب "إمبولس أرينا".

القنوات الناقلة لمباراة أينتراخت وأوجسبورج في الدوري الألماني 

تنقل أحداث مباراة أينتراخت وأوجسبورج في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهي الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة