صور من الحادث
صور من الحادث


محكمة جنح كرداسة تقضي ببراءة 20 متهما في حفل المنصورية 

محمود مصلحي

الأحد، 03 ديسمبر 2023 - 11:53 ص

قررت محكمة جنح كرداسة، المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الاحد، البراءة  لـ20 متهما في القضية رقم 14482 لسنة 2023 جنح مركز كرداسة، والمعروفة إعلامية بقضية حفل المنصورية بتهمه استعرض القوة والتلويح بالعنف.

اقرأ أيضاً| اليوم.. الحكم في قضية حفل المنصورية بتهمة استعرض القوة والتلويح بالعنف

وتضمن أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 14981 لسنة 2023 جنح مركز كرداسة، أن المتهمين "أحمد فرج"، و"إسلام سالم"، و"محمد علي"، و"مسعد عبدالعال"، و"أشرف عبدالعال"، و"عطية أنور"، و"أنور عطية"،  "محمد عبدالهادي"، و"ياسر سعد"، و"سعید فرج"،  و"عبدالهادي سعد"، جميعهم محبوسين.


كما ضم أمر الإحالة 9 متهمين في القضية هاربين وهم كلا من "مهدي عطية"، "صلاح عطية"،  "فايز عطية"، و"علاء مهدي"، و"أحمد فرج"، و"ناصر حماد"، و"عمر خالد"، و"سید محمد سنوني"، و"ناجي دخيل".


وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين جميعا في يوم 26 أكتوبر بدائرة مركز شركة كرداسة في محافظة الجيزة استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف وهددوا بهما واستخدموهما ضد رواد إحدى الحفلات وقاطني محيطها، بأن أشهروا في وجوههم بعض الأدوات، بقصد تروعيهم وتخويفهم بإلحاق الأذى بهم، لفرض السطوة عليهم.


وتابع أمر الإحالة أن المتهمين أتلفوا بعض من محتويات الحفل، لإرغامهم على تركه، واستكملوا تعديهم بإتلاف بعض من مركبات رواده، باستخدام ذات الأدوات.

 

وأردف أمر الإحالة أن المتهمين تمكنوا بذلك من بث الرعب في نفوس الموجودين، وتكدير سلمهم وأمنهم وتعريض حياتهم للخطر، ملحقين الأذى بممتلكاتهم.


وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمين حازوا وأحرزوا أدوات- شوم، عصي- التي تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، دون أن يوجد لحملها، أو حيازتها مسوغ قانوني، أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية تقتضي ذلك.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة