رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية والطالب صادق هاني
رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية والطالب صادق هاني


طالب بالدلتا التكنولوجية يحصد المركز الأول لتصميمه تطبيق لكشف أمراض العظام

سهام فودة

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 - 11:33 ص

تقدم الدكتور عربي السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بخالص التهنئة إلى الطالب صادق هاني محمد؛ المقيد بالفرقة الرابعة ببرنامج تكنولوجيا المعلومات؛ لحصوله على المركز الأول في مسابقة بذور من أجل المستقبل؛ التي نظمتها شركة هواوي العالمية، عن طريق أكاديمية هواوي الموجودة بالجامعة.

تم تكريمه ضمن الفريق الفائز بالمركز الأول عن تصميم تطبيق إلكتروني مبتكر يهدف إلى الكشف عن أمراض العظام والعمود الفقري مما يسهم في تحسين حالة المرضى الصحية"SPINAL POSTURAL”.

استفاد طلاب النسخة التاسعة من برنامج «بذور من أجل المستقبل» من التدريبات على يد خبراء عالميين في أحدث التقنيات وريادة الأعمال، مما ساعدهم على تحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة في القطاعات المختلفة، وقدم الطلاب حلولًا استثنائية لخدمة المجتمع ضمن مبادرة #TECH4GOOD" في البرنامج، والتي شملت مشاريع في مجالات التعليم والصحة والبيئة والتنمية الاجتماعية. ويأتي نجاح طلاب "بذور من أجل المستقبل" دليلاً على قدرات الشباب على الابتكار وقيادة المستقبل الرقمي.

وأعرب الدكتور عربي كشك رئيس الجامعة، عن سعادته بتميز طلاب الجامعة وحصولهم على مراكز متقدمة في مختلف المسابقات، مؤكدًا فخره واعتزازه بهم وبتمثيلهم المشرف للجامعة، وحرصهم على حصد المراكز الأولى، متمنيًا لهم مزيد من التفوق والنجاح والتميز.

وأضاف رئيس الجامعة، قدرة طلاب الجامعة على المنافسة بقوة في المسابقات والفعاليات بمختلف المجالات والفوز بمراكز متقدمة فيها، مؤكدًا دعمه الكامل وتشجيعه لهم؛ لمواصلة النجاح والتميز.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يتابع سير اختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول بالسادات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة