لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي


أبرزهم «صلاح» و«كريستو»| ‎5 لاعبين يرحلون عن الأهلي في يناير 

أخبار الرياضة

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 - 03:26 م

■ كتب: محمد جابر - نور إبراهيم - شريف جمال

اقترب 5 لاعبين في صفوف الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم وذلك لعدم حاجة الفريق لجهودهم مع تراجع مستوى أكثر من لاعب وخروجهم من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وحسبما علمت «أخبار الرياضة» أن هناك جلسة عاصفة خلال الأيام المقبلة، ستجمع بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط لحسم ملف الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير بشكل نهائي، وملف الصفقات الجديدة والمراكز التى تحتاج إلى دعم بعد جلسة جمعت مارسيل مع أعضاء اللجنة فى الفترة الماضية.. ‎قائمة الراحلين عن الأهلي في يناير تضم كلا من صلاح محسن، خالد عبد الفتاح، كريم وليد «نيدفيد» ومحمد الضاوي كريستو، محمود متولي..

◄ اقرأ أيضًا | محاولات من الأهلي لإستعارة «تريزيجيه»

واتفقت لجنة التخطيط مع المدرب السويسري كولر على بيع خالد عبد الفتاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير إلى صفوف مودرن فيوتشر مقابل ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد في صفقة تبادلية مشيرة إلى أن كولر رفض رحيل اللاعب كريم نيدفيد لحاجته إلى خدمات اللاعب وطالب تأجيل حسم مصير اللاعب حتى يتم اختباره فى الفترة المقبلة ولكن الادارة ترغب في رحيله لاتمام صفقة عمر كمال بداية من يناير بدلا من ضمه عقب الموسم بعد نهاية عقده مع فيوتشر..

كولر طلب رحيل اللاعب صلاح محسن خاصة أن اللاعب يرفض الخروج على سبيل الإعارة وطلب الرحيل بشكل نهائي حال رحيله في يناير.. ‎وناقش كولر مع لجنة التخطيط إمكانية رحيل محمود متولي في الميركاتو المقبلة لكثرة اصابات اللاعب ولرغبته في التعاقد مع لاعب جديد وسيكون هناك اجتماع آخر بين التخطيط والمدرب السويسري لحسم كل الراحلين بشكل نهائي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة