الدكتور تامر مدكور رئيس فرع هيئة التأمين الصحي بمحافظة الغربية
الدكتور تامر مدكور رئيس فرع هيئة التأمين الصحي بمحافظة الغربية


التأمين الصحي بالغربية يناقش نسب الأداء فى العيادات المسائية ومدى إقبال المواطنين

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 - 07:17 م

كتب عصام عمارة 


 أكد الدكتور تامر مدكور رئيس فرع هيئة التأمين الصحي بالغربية، على ضرورة  الاستعداد التام للا نتخابات الرئاسية  القادمة فى ظل الجمهورية الجديدة والتى من المقرر تنفيذها يوم 10/11/12ديسمبر من الشهر الحالي، والعمل على المشاركة بفاعلية  فيها وتوعية العاملين بأهمية  الانتخابات الرئاسية  دعما لاستقرار الوطن، لافتا أنها  تعد واجبا وطنيا وحقا من حقوق الانسان التى تعكس عظمة الشعب المصري أمام جميع الشعوب لاستكمال مسيرة الانجاز والاستقرار الذي تشهده مصر.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لفرع التأمين الصحي بالمحافظة بحضور الدكتور أشرف  سمير مدير الشئون الطبية والدكتور أحمد شعيب مدير المكتب الفني للتأمين الصحي و مديرى الإدارات والمستشفيات والعيادات بفروع التأمين الصحي بمراكز ومدن المحافظة.

 واستعرض مدكور خلال الاجتماع خطة إخلاء عيادة خالد بن الوليد للتأمين الصحي بطنطا، وكيفية نقل القوى البشرية من العيادة إلى العيادات الأخرى، مشددا على راحة المرضي والمترددين و المنتفعين من المواطنين المترددين عليها، وعدم تأثر الخدمة بذلك الاخلاء وتواجد كافة الأطقم الطبية بها واستمرار العمل بنفس القوة والإنجاز خلال خطة الاخلاء.

اقرأ أيضا | استعدادت مكثفة لإدارة التأمين الفني بمياه مطروح لتحسين الخدمات 
 

كما تم مناقشة  نسب الأداء فى العيادات المسائية للتأمين الصحي بالعيادات ومدى إقبال المواطنين عليها والخدمات الطبية المقدمة لهم من خلالها، وكذلك وموقف نقل الخدمة الطبية عيادة  فرع التأمين الصحي بطنطا إلى الفروع الأخرى  وعدم تأثر اي خدمات تأميني بذلك لحين إنهاء الأعمال.

وشدد مدكور على حسن معاملة المرضي ومتابعة تواجد الأطباء في العيادات والمستشفيات التابعة للتأمين الصحي وكذلك توافر الأدوية وسرعة إجراء العمليات للمرضى.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة