« غزة »تجمع شريهان بالملكة رانيا
« غزة »تجمع شريهان بالملكة رانيا


« غزة »تجمع شريهان بالملكة رانيا

إيثار حمدي

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 - 08:05 م

 الفنانة شريهان التى تتابع يوميا ما يحدث منذ بداية طوفان الأقصى من مذابح وجرائم ترتكب فى حق أهل غزة، حرصت على التعبير عن مشاعرها الفياضة تجاه الأطفال الذين يقتلون يوميًا فكتبت قائلة : «الصمود والعزة والكرامة أنتم..

حماك الله ونصركم للحق وبالحق لأنكم أصحاب حق، لذا، يجب أن تعلموا أن فلسطين لا تطلب المال، بل تطالب بحريتها، ووقوفكم الحقيقى إلى جانب الشعب ونضالكم من أجل كرامتها».. لا تقتصر تغريدات شريهان على دعم القضية ونشر الأحداث بل تتخطاها إلى الإشادة بالشخصيات الداعمة للفلسطينيين حيث تحدثت عن الملكة رانيا العبد الله، قرينة العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، بعد أن قامت بانتقاد الاحتلال الصهيونى، والازدواجية الفجة فى تعامل الغرب مع الكارثة الإنسانية فى غزة، خلال مقابلتها مع إحدى وسائل الإعلام الأمريكية..

أعادت شريهان عبر حسابها نشر اللقاء وعلقت عليه قائلة: «كل الاحترام والحب والتقدير إلى جلالة الملكة رانيا، الإنسانة، المواطنة والملكة، ملكة فى الإنسانية، تكلمت بلسان أجيال عظيمة حالية كثيرة وكبيرة بجميع الجنسيات مقهورة، متألمة، مصدومة وترفض الظلم، تكلمت بلسان شعوب عربية وغير عربية تتمنى الحق والعدل والسلام وعدم الازدواجية فى المعايير والمطالبة بتطبيق القوانين على الجميع، حفظكِ الله ورعاكِ لدينك وأسرتك الكريمة وشعبك ووطنك الأردن».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة