تذكرة الطيران إلكترونيا عبر الإنترنت
تذكرة الطيران إلكترونيا عبر الإنترنت


تعرف على خطوات استرداد تذكرة الطيران إلكترونياً عبر الإنترنت

حنان عز الدين

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 - 10:25 م

أكدت الشركة الوطنية مصر للطيران ان يمكن للمساقر ان يسترد قيمة التذكرة عبر الإنترنت وقراءة الشروط العامة بعناية للتحقق من أحقية التذكرة و ليتم استردادها تلقائيًا أو يمكن ملء نموذج الاسترداد عبر الإنترنت .

وأفادت شركة مصر للطيران بالنسبة لمعاملات PAYPAL أن الطريقة الوحيدة لاسترداد الأموال هي ملء نموذج استرداد الأموال عبر الإنترنت أدناه واختيار PAYPAL كطريقة دفع من القائمة المنسدلة، وإلا فلن تتم معالجة طلب استرداد الأموال بنجاح و سيتم التعامل مع طلب الاسترداد وفقًا لقواعد سعر التذكرة التي تم توضيحها أثناء شراء التذكرة.

إقرأ أيضاً| وزارة الطيران تشارك في جلسات مؤتمر المناخ Cop28 بالإمارات

واضافت الشركة، أنه إذا تم إصدار بطاقة الصعود إلى الطائرة ، فيرجى التأكد من إلغائها قبل تقديم الطلب و سيتم التعامل مع جميع التذاكر القابلة للاسترداد في الحجز إذا كان المسافر يرغب في استرداد تذكرة واحدة فقط  فعليه الاتصال بأقرب مكتب مصر للطيران لتقسيم الحجز ومن ثم القيام بمحاولة الاسترداد الآلى مرة أخرى أما في حالة وجود حالات إجبارية (إلغاء رحلة ، تقرير طبي ) يجب الاتصال بأقرب مكتب مصر للطيران.

واكدت مصر للطيران في حالة المشاركة في مزايدة إلكترونيه للتعليه لدرجه رجال الأعمال من خلال موقع مصر للطيران الإلكتروني يجب إلغاء المزايدة قبل طلب استرداد التذكرة  و الالغاء معةالعلم العلم أنه سيتم إلغاء الحجز تلقائيًا بعد إكمال عملية الاسترداد الإلكترونى.

واضافت الهيئة لملء نموذج الاسترداد عبر الإنترنت بجب قراءة الشروط العامة الموضحة بعناية ثم إستكمال نموذج طلب الاسترداد عبر الإنترنت حيثىيرجى تقديم نموذج الاسترداد عبر الإنترنت من نفس الدولة المختارة أثناء الحجز.

كما يجب استخدام النموذج الموضح أدناه لطلب لاسترداد قيمة حجز تم شراؤه عبر الإنترنت من خلال www.egyptair.com أو من خلال تطبيق المحمول لمصر للطيران، في حالة وجود أكثر من حجز واحد مع تقديم نماذج منفصلة كاملة مع جميع التفاصيل  لكل طلب استرداد حجز.

وأفادت الشركة انه سيتم التعامل مع طلب الاسترداد وفقًا لقواعد أسعار التذاكر وسياسة شركة مصر للطيران ويستغرق حتى إلى 21 يوم عمل (وقد يستغرق طلب الاسترداد وقتًا أطول من المعتاد فى ظل الظروف الحالية) مع ملاحظة أن البنك المُصدر لبطاقة الائتمان الخاصة بك قد تتطلب وقتًا إضافيًا لإيداع الأموال في البطاقة.

ولطلب استرداد ثمن تذكرة لم يتم شراؤها من خلال www.egyptair.com يجب الاتصال بأقرب مكتب مصر للطيران مع العلم أنه سيتم إلغاء الحجز تلقائيًا بعد إكمال عملية الاسترداد التلقائي أو من خلال تقديم نموذج طلب استرداد الأموال عبر الإنترنت.

وفي حالة المشاركة في مزايدة إلكترونيه للتعليه لدرجه رجال الأعمال من خلال موقع مصر للطيران الإلكتروني ، يجب إلغاء المزايدة قبل طلب استرداد التذكرة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة