ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها


رسالة مؤثرة من ناهد السباعي بعد وفاة والدتها

ميادة عمر

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 - 12:22 م

شهد الوسط الفني حالة من الحزن بعد وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي صباح أمس وتأثرت ابنتها ناهد السباعي بوفاتها لأن علاقتهما لم تكن مجرد علاقة أم بابنتها بل كانت لها كل شيء.

وكتبت ناهد السباعي عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير«انستجرام»:"وداعًا الفريدة وداعًا للهانم كنتي خير خلف لخير سلف".

 وتابعت:"سيبتيني لوحدي قومي يا ماما مفيش حاجة ليها معني من غيرك انت عمري كله وحياتي كلها كانت ليكي ومعاكي اللهم اغفر لامي وارحمها انا الله وانا اليه راجعون".

وأردفت:"سيقام عزاء أمي وصاحبه عمري كله ناهد فريد شوقى في قاعة الوهاب مسجد الشرطة في الشيخ زايد أمام هايبر وان يوم الخميس الموافق ٧ ديسمبر بعد صلاة المغرب البقاء والدوام لله وحده".

ناهد فريد شوقي، من مواليد 25/12/1950 ونشأت في عائلة فنية عريقة، فوالدها هو الفنان الراحل فريد شوقي، وأمها هي الفنانة الراحلة هدى سلطان، وشقيقتها من والدها الفنانة رانيا فريد شوقى.

دخلت ناهد فريد شوقي عالم الفن من جهة الإنتاج حيث قررت تأسيس شركة للإنتاج تحمل اسمها، وأنتجت كثيرا من الأفلام التي تركت بصمة في السينما، منها فيلم "لا تبكي يا حبيبي"، وفيلم "هيستريا"، وفيلم "من نظرة عين"، كما عملت ناهد فريد شوقي كمنتجة تنفيذية ومشرفة على الإنتاج للكثير من المسلسلات التلفزيونية منها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

تزوجت ناهد فريد شوقي مرتين، حيث أنجبت ابنها الأول فريد المرشدي من زوجها الأول، كما أنجبت ابنتها ناهد السباعي من زوجها الثاني المخرج مدحت السباعي، وقد توفى ابنها بحادث سيارة عام 2014.

اقرأ أيضا| أول تعليق من ناهد السباعي على وفاة والدتها ناهد فريد شوقي


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة