السيد عيسى
السيد عيسى


أما بعد

الطريق من هنا

السيد عيسى

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 - 04:51 م

إذا كنت ترى أن الدولة بإدارتها الحالية قد حققت إنجازات واستطاعت أن تبنى جمهورية جديدة وتحقق تقدماً فى الصحة والتعليم والبنية التحتية وتحقيق استقرار وأمن فالطريق من هنا، وإذا كنت عكس ذلك فالطريق أيضا من هنا.

إذا كنت ترى أن لك حقا فى هذا البلد ورأيك مؤثر فالطريق من هنا، وإذا شعرت أن رأيك بلا قيمة وأن صوتك لن يقدم أو يؤخر فالطريق من هنا لتعيد ثقتك بنفسك وتعرف أنك قادر على تحقيق ذاتك وأن صوتك له قيمة كبيرة فهو قادر على أن يحدد اسم رئيس مصر.. سواء كنت مؤيدا أو معارضا فطريقنا واحد ويبدأ من هنا من باب الانتخابات الرئاسية التى من المقرر أن تبدأ فى كل محافظات مصر أيام 10 و11و12 ديسمبر الجارى.

المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى وحق دستورى ومظهر حضارى يقدم صورة إيجابية للعالم كله عن الدولة المصرية والشعب المصرى وكيف أنهم متحدون حتى وإن اختلفت انتماءاتهم وآراؤهم إلا أن وجهتهم كلهم واحدة وهى مصر..

أتوقع أن تشهد هذه الانتخابات إقبالا غير مسبوق من جانب المصريين الذين أدركوا كم التحديات التى تواجه مصر وأهمية وجود رئيس قوى قادر على أن يحفظ مكان ومكانة مصر بين الدول ويحقق استقرارها وأمنها الداخلى والخارجى..

أتمنى أن يتوجه كل المصريين للجان أيام الانتخابات وأن يحث كل منا الآخر على المشاركة فالجميع يعرف حجم التحديات التى تحيط بنا ولابد أن يكون له دور فى هذه المرحلة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة