السفيرة سها جندى
السفيرة سها جندى


«جندى» للمصريين بالخارج| رسمتم صورة مشرّفة فى الحشد والإقبال

جون سامي

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 - 06:55 م

أكدت السفيرة سها جندى وزيرة الهجرة أن المصريين بالخارج رسموا صورة مشرفة فى الحشد والإقبال. ووجهت رسالة شكر لأبناء الوطن حول العالم، تقديرا لمشاركتهم الكثيفة فى الانتخابات الرئاسية 2024.

قائلة: «فخورة بكم، وأشكركم من كل قلبى، لقد صنعتم مشهدا مشرفا بمحبة وعطاء». وأضافت أنها حرصت على تقييم حملة «شارك بصوتك» وما تم تنفيذه من اجتماعات ولقاءات بجموع الجاليات والمصريين بالخارج.

للتأكيد على أهمية المشاركة فى وقت يمر فيه العالم بمفترق طرق وتحتاج فيه مصر للاختيار الأمثل للقيادة الحكيمة.

وأشادت الوزيرة بما قدمه المصريون بالخارج من كبار السن وذوى القدرات والشباب والسيدات، وغيرهم ممن سافر لمسافة آلاف الأميال، وتكلف الجهد والمال وحجز تذاكر الطيران ليدلى بصوته ويشارك فى الانتخابات الرئاسية، وحرص الجاليات على التجمع والمشاركة لتوفير اللوجيستيات لنقل الناخبين من وإلى مقار الانتخاب فى قنصليات وسفارات مصر بالخارج.

وتابعت الوزيرة قائلة: «إحساسى بالسعادة لا يوصف، وتقديرى لكم ليس له حدود، وشاهدت بنفسى محبتكم لهذا الوطن، بصورة أكبر مما يمكن تخيله، مؤكدة أنهم سيجدون وطنهم دائما فى صفهم وبجانبهم، وأنهم كذلك يلبون نداءه، ويحرصون على رفعته».

اقرأ أيضاً| علم مصر يزين عواصم العالم| وزيرة الهجرة لـ«المصريين بالخارج»: فخورة بكم

وأكدت السفيرة سها جندى أن هذا الشكر هو أقل ما يمكن تقديمه للمصريين بالخارج، فى ختام هذا الكرنفال الوطنى، والعرس الاتتخابى الرائع، مضيفة: «حبكم لمصر يسبق أى مصلحة، وله الأولوية قبل أى شىء» .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة