الحملة الرسمية للسيسى
الحملة الرسمية للسيسى


الحملة الرسمية للسيسى تستقبل وفدين من أهالى النوبة والإعلاميين

محمد هنداوي

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 - 07:15 م

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى بمقرها الرئيسى بمحافظة القاهرة وفدين من أهالى النوبة والإعلاميين.

وكان فى استقبال وفد النوبة المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى مرحباً بزيارتهم لمقر الحملة، وقال فوزى إن المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى حقق العديد من الإنجازات فى محافظة أسوان وباقى المحافظات.

كما أن الدستور احتفى بأهل النوبة، بالإضافة إلى أن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» فى محافظة أسوان أحدثت نقلة نوعية فى مجال الخدمات التى تقدمها المبادرة بجانب العمل على إنشاء بنية تحتية جديدة مهدت الطريق وسهلت الكثير لأهالى النوبة. وأضاف أن الرئيس السيسى اقتحم موضوعات مضى عليها عشرات السنوات ليقوم بتعويض أهالى النوبة نتيجة تضرر أراضيهم من بناء خزان اسوان والسد العالي.

ومن جانبه، ثمن الوفد دور المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى فى النظر إلى حقهم فى التعويضات، فضلا عن مبادرة «حياة كريمة» التى غيرت حياة ٩٠٪ من أهل أسوان، من ناحية البنية التحتية، فليس هناك محافظة أو فئة لم تستفد من إنجازات المرشح الرئاسى، كما أنهم يحرصون على توعية أهل النوبة بأهمية المشاركة فى الانتخابات لاستمرار التنمية غير المسبوقة فى المحافظة، وأنهم يدركون أهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية، التى حققت إنجازات مشرفة فى كافة الملفات.

كما استقبلت الحملة الرسمية للسيسى وفدا من الإعلاميين وكان فى استقبالهم المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية مرحباً بزيارتهم لمقر الحملة، وثمن دور الإعلام المؤثر على المشهد، ودورهم فى المساهمة الإيجابية فى توعية المواطنين بممارسة حقوقهم الانتخابية. وأشار إلى أن الدور الإعلامى فى الانتخابات مهم جدا فى نقل الحقائق وتشجيع المواطنين على المشاركة فى الانتخابات.

اقرأ أيضاً|خاص| «الدستور»: 30٪ نسبة تصويت الانتخابات وستزداد لاحقا

وأشاد بالانتخابات الرئاسية بالخارج وبمشاركة أبناء مصر بالخارج وحرصهم على الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات، انطلاقا من دورهم الوطنى تجاه بلدهم.

وأكد الوفد أن هناك اصطفافا كبيرا خلف القيادة السياسية فى المواقف الوطنية التى انتهجتها خلال السنوات الماضية وحتى الآن، وأنهم يبذلون كل الجهد لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية فى الاستحقاق الدستورى وأنه السبيل لحفظ الأمن والاستقرار بالبلاد، فضلا عن استمرارهم فى عرض إنجازات القيادة السياسية. وأشاد الوفد بتواصل الحملة الرسمية مع كل الفئات المختلفة، وأنه رغم التحديات الاقتصادية إلا أن الجميع مطمئن فى ظل وطن هادئ فى منطقة تشهد صراعا كبيرا، ورغم كل ذلك حرص المرشح الرئاسى على تحقيق انجازات ومبادرات على كافة المستويات وهذا ما يراه المواطنون.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة