صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تواجد حامد| تشكيل ضمك المتوقع أمام اتحاد جدة في الدوري السعودي

هبة سلامة

الخميس، 07 ديسمبر 2023 - 10:23 ص

يحل فريق اتحاد جدة، الذي عاد لقيادته الدولي المصري أحمد حجازي، ضيفًا ثقيلا على نظيره ضمك، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد، اليوم الخميس، على ملعب المحالة، ضمن منافسات الجولة 16 في الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

تعد مواجهة اليوم بين اتحاد جدة وضمك هي الأولى منذ فترة التي يلتقي فيها أحمد حجازي بعد عودته من الإصابة، زميله المصري طارق حامد، لكن بشكل تنافسي، عقب انتقال حامد لصفوف ضمك.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام ضمك في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
خط الدفاع: زكريا هوساوي - أحمد حجازي - لويس فيليبي - مهند الشنقيطي
خط الوسط: فابينيو - فيصل الغامدي - إيجور كورونادو
وفي الهجوم: مروان الصحفي - صالح العمري - عبد الرزاق حمد الله


تشكيل ضمك المتوقع أمام اتحاد جدة في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: مصطفى زغبة
خط الدفاع: فاروق شافعي، عبد القادر بدران، سنوسي محمد الهوساوي، ضاري العنزي.
خط الوسط: أنتوليتش، طارق حامد، ستانشيو، أحمد الزين.
وفي الهجوم: كيفين نكودو، أسان سيساي.

يدخل الاتحاد السعودي مواجهة اليوم أمام ضمك، كبروفة قوية قبل انطلاق مونديال الأندية؛ حيث من المقرر أن ينطلق بـ5 أيام فقط.

ويبدأ اتحاد جدة مشاركته في مونديال الأندية، بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم 12 ديسمبر المقبل، والفائز سوف يواجه الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة 15 من نفس الشهر، في الدور الثاني من البطولة.

ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة، جمعها في  15 مباراة؛ حيث حقق الفوز في  8 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وتلقى ثلاث هزائم.

بينما يأتي فريق ضمك في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، من نفس عدد المباريات؛ حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 وخسر 4 مواجهات.

موعد مباراة اتحاد جدة وضمك في الدوري السعودي

تقام مباراة اتحاد جدة وضمك مساء اليوم الخميس الموافق 7 ديسمبر الجاري، على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة وضمك في الدوري السعودي

من المنتظر أن تنقل المباراة بين اتحاد جدة وضمك، عبر قناة SSC Sports 1 السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن هذا الموسم.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة