نجمات يغبن عن دراما رمضان
نجمات يغبن عن دراما رمضان


5 نجمات تغبن عن دراما رمضان 2024

هناء حمدي

الخميس، 07 ديسمبر 2023 - 01:46 م

يغيب عدد من النجمات عن ماراثون دراما رمضان القادم 2024 ليفتقد الجمهور نجمات ارتبط وجودهم دراميا بموسم رمضان وحققوا نجاح كبير بأعمالهم خلال رمضان الماضي.

ومن أبرز النجمات التي قررت عدم مشاركتها في السباق الرمضاني الفنانة يسرا والتي اصبحت أحد علامات مسلسلات رمضان على مدار 15 سنة قدمت خلالهم العديد من الأعمال الدرامية الناجحة اخرهم مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة" والتي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي.

مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" من بطولة شيماء سيف ومحمد ثروت ومايان السيد وآدم الشرقاوي وسماء إبراهيم وعنبة من تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح.

كما تغيب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن موسم دراما رمضان 2024 بعد 3 سنوات متتالية من النجاح قدمت خلالهم ثنائية فنية متميزة مع زوجها الفنان أحمد العوضي لتكون اخر اعمالها الرمضانية مسلسل "ضرب نار" الموسم الماضي.

مسلسل "ضرب نار" من بطولة أحمد العوضي وماجد المصرى وهدى الإتربى وسهير المرشدى، دنيا المصرى وإيمان السيد وبدرية طلبة من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

اقرأ أيضا: من الفنانة الوحيدة الذي كان يرغب مفيد فوزي في محاوراتها؟

وأعلنت أيضا الفنانة منى زكي غيابها عن رمضان القادم 2024 بسبب انشغالها بتصوير عدد من الأعمال السينمائية لتكون اخر مشاركتها الدرامية الرمضانية العام الماضي بمسلسل "تحت الوصاية".

مسلسل "تحت الوصاية" من بطولة دياب ورشدي الشامي ومها نصار وخالد كمال ومحمد عبد العظيم من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

كما أنضمت أيضا الفنانة منة شلبي إلى قائمة النجمات  الذين يغبن عن دراما رمضان 2024 بسبب إنشغالها خلال الفترة المقبلة بتصوير عدد من الأفلام السينمائية.

لتكون آخر اعمالها الدرامية مسلسل «تغيير جو» والذي شاركت به ضمن السباق الرمضاني الماضي من بطولة إياد نصار وميرفت أمين وعصام عمر من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف

وتعد الفنانة دنيا سمير غانم آخر النجمات التي قررت غيابها عن رمضان 2024 بعد أن حققت نجاح كبير الموسم الماضي بمسلسل «جت سليمة» من بطولة محمد سلام ومحمد ثروت ومايان السيد وسلوى خطاب وخالد الصاوي من إخراج إسلام خيري.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة