فرانك كابريو
فرانك كابريو


القاضي الشهير فرانك كابريو يعلن إصابته بسرطان البنكرياس.. فيديو

أمنية شاكر

الخميس، 07 ديسمبر 2023 - 06:10 م

بعد سنوات عديدة من العمل في القضاء الأمريكي، استطاع القاضي الشهير فرانك كابريو والذي يبلغ من العمر ٨٦ عاما، أن يكون قدوه حتى أشتهر بأسم قاضي الرحمه، وأعلن فرانك خلال فيديو قام بنشره على انستجرام، أنه أصيب بمرض خطير. 

وظهر قاضي الرحمه في فيديو ويبدو عليه التأثر ليعلن إصابته بمرض سرطان البنكرياس وطلب من مُحبيه الدعاء له بالشفاء، وتداوم رواد انستجرام الفيديو على نطاق واسع، حيث حصد الفيديو حوالي ٢.٥ مشاهدة في ٦ ساعات فقط. 



اقرأ أيضاً| متى تضع الأسر الملكية زينة عيد الميلاد؟

وقال فرانك كابريو في الفيديو:"أحد أسعد أيام السنة بالنسبة لي هو عيد ميلادي، وقد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادي الـ87 وتلقيت الكثير من الرسائل الرائعة من أشخاص من جميع أنحاء العالم". 

 

وتابع قائلا: " تبين أن عيد الميلاد هذا مختلف قليلاً عما كان متوقعاً، لكن مساعدتكم ستمنحني القوة لخوض هذه المعركة الصحية، خضعت لفحص طبي ولم يكن التقرير جيدًا، حيث تم تشخيص إصابتي بسرطان البنكرياس، وهو نوع خبيث من السرطانات".  

أشار فرانك كابريو أنه يخض للعلاج على يد الأطباء في رود آيلاند وفي معهد دانا فاربر للسرطان في بوسطن، ماساتشوستس. 

واشتهر رئيس قضاة محكمة بلدية بروفيدنس  في ولاية رود آيلاند بالولايات المتحدة الأمريكية بالقاضي الرحيم ونصير المظلومين، وغيرهما من الألقاب، لتجسيده أروع مثال للرأفة بالمظلومين، والتعاطف مع كل من كان بحاجة إليه، إضافة إلى روح النكتة، وانحيازه للضعفاء ومجاراته للأطفال، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة