صورة موضوعية
صورة موضوعية


بالصور|«عملت لسته بأغنى رجال الأعمال للزواج من أحدهم».. قصة فتاه التويتر؟

أمنية شاكر

الخميس، 07 ديسمبر 2023 - 06:14 م

في مشهد قد يكون هزلي بالنسبة للبعض، ولكنه هو مشهد حقيقي، قررت فتاه في عمر الثامنة عشر من عمرها بعمل قائمة بأسماء الشباب الأغنياء لكي تختار شريك حياتها من خلال تلك القائمة. 

ولم تكتفي الفتاه بذلك فقط، بل وقامت بعمل جرد بالأماكن التي يزورها هؤلاء الشباب، والأطعمة المفضله لهم، وقامت بإجراء الأبحاث والاستكشفات حول وضعهم المالي والاجتماعي. 

اقرأ أيضاً| الشرطة البريطانية تعتقل رجلاً لهذا السبب

وبعدما تمت الفتاه ٢٨ عاما، وأستطاعت أن تختار شريك حياتها، قررت أن تشارك شيت إكسيل مدرج به حوالي ١٠٠ شاب من الأغنياء لمساعدة الفتيات على تويتر أن تختار شريك حياتها، والطبع أخرجت خطيبها من الشيت. 

والمميز بأن الشيت يضم أبرز رجال الأعمال الشباب في مصر، والذين يمتلكون مناصب عليا، في شيت إكسل، ضمن قائمة بها مميزات كل رجل، وبعض المعلومات الشخصية عنه، ومنها ما إذا كان دائم السفر خارج البلاد أم لا، ومكان المصيف، وعلاقاته النسائية السابقة، وتاريخ ثرواتهم، وصفاتهم الروحية، ومدى الذكاء لديهم.


وانتشرت تلك المعلومات المهمة على نطاق واسع، ولم يتم التعرف على الفتاة بشكل شخصي حتى وقتنا هذا، ولكن الغريب بأن البعض أكد أن تلك المعلومات صحيحة بنسب كبير، وافهمها البعض بأنها منتهكه للحرية، ويجب محاسبتها على ما بدر منها. 

وكتبت الفتاة التي جمعت ما يقرب من 100 اسم لرجال الأعمال، التي تود الزواج بواحد منهم، في بداية شيت إكسيل، هذه هي قائمتي للأولاد الذين اعتدت أن أعرف من يستحق المواعدة بجدية، إنها ليست قائمة شاملة، وهناك أولاد أغفلت عن قصد لأنهم أصدقائي السابقين، ولا أعتقد أن أي فتاة يجب أن تواعدهم.

 وأضافت الفتاة: "أيضا يا فتيات، لقد تمكنت من الاطلاع على معظم هواتفك لمعرفة عدد الفتيات اللواتي كان الأولاد يتحدثون إليهن، ولقد خطبت مؤخرًا، لذا لم يعد لدي أي فائدة من هذه القائمة بعد الآن، لذا ظننت أنني سأشاركها على أمل أن أتمكن من مساعدة بعض الفتيات الأخريات.. حظًا سعيدًا، ملاحظة بعض هؤلاء لم يعودوا في السوق، إنها ليست قائمة محدثة، والفتيات بعضكم كن صديقات أو زوجات أو خطافات أو خطائط أو مجرد مغازلة، أنا لا أميز بينكما".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة