الفنانة دنيا رفقة زوجها
الفنانة دنيا رفقة زوجها


دنيا تصل عزاء ناهد فريد شوقي رفقة زوجها| صور

ياسر ربيع

الخميس، 07 ديسمبر 2023 - 07:35 م

وصلت الفنانة دنيا رفقة زوجها منذ قليل لعزاء المنتجة ناهد فريد شوقي، المقام حاليا في مسجد الشرطة بمدينة ٦ اكتوبر.

وصل الفنان سيد رجب وخالد زكي، ايمان العاصي ،بشري، الاعلامي محمد الغيطي،والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحلة.

ورحلت ناهد فريد شوقي، عن عالمنا مساء يوم الثلاثاء الماضي وشيعت جنازتها من مسجد الشرطة بأكتوبر بحضور عدد كبير من نجوم الفن.


من هي ناهد فريد شوقي؟

ناهد فريد شوقي من مواليد 25/12/1950 ونشأت في عائلة فنية عريقة، فوالدها هو الفنان الراحل فريد شوقي، وأمها هي الفنانة الراحلة هدى سلطان، وشقيقتها من والدها الفنانة رانيا فريد شوقى.

دخلت ناهد فريد شوقي عالم الفن من جهة الإنتاج حيث قررت تأسيس شركة للإنتاج تحمل اسمها، وأنتجت كثيرا من الأفلام التي تركت بصمة في السينما، منها فيلم "لا تبكي يا حبيبي"، وفيلم "هيستريا"، وفيلم "من نظرة عين"، كما عملت ناهد فريد شوقي كمنتجة تنفيذية ومشرفة على الإنتاج للكثير من المسلسلات التلفزيونية منها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

تزوجت ناهد فريد شوقي مرتين، حيث أنجبت ابنها الأول فريد المرشدي من زوجها الأول، كما أنجبت ابنتها ناهد السباعي من زوجها الثاني المخرج مدحت السباعي، وقد توفى ابنها بحادث سيارة عام 2014.

وفي لقاء تلفزيوني سابق دخلت "ناهد" في نوبة من البكاء الشديد عقب قراءة الإعلامية لميس الحديدي أحد الخطابات التي كتبها والدها الراحل لها.

وأضافت "ناهد" خلال لقائها في برنامج "هنا العاصمة" المذاع على فضائية "cbc"، أن والدها كان يرسل لها خطابات من أي بلد يزورها وحتى من داخل مصر.

وأوضحت أنها كانت تحتفظ بكل الخطابات التي كان يرسلها لها والدها الراحل، قائلة وهي تبكي: :"وحشنا كلنا أكيد".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة