فريق الأهلي
فريق الأهلي


تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 - 07:30 ص

استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة شباب بلوزداد في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

◄ تشكيل الأهلي المتوقع 
حراسة المرمى، محمد الشناوي
خط الدفاع محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول
خط الوسط، أليو ديانج، إمام عاشور، حسين الشحات
خط الهجوم، بيرسي تاو، محمود كهربا
 

ويبحث النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني عن حصد نقاط المباراة لتعزيز صدارة المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل السفر مساء الاثنين المقبل إلى مدينة جدة استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12-22 ديسمبر الحالي.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة التركيز والتسجيل مبكرا والالتزام بالجوانب الخططية والتكتيكة وغلق المساحات وعدم السماح للمنافس بتمثيل خطورة على خط الدفاع وحارس المرمي.


وشدد كولر على اللاعبين بحرمان لاعب وسط المنافس من امتلاك الكرة، وعدم التوغل والتمرير من كل الزوايا، ومن التحولات السريعة للمنافس في الهجمات المرتدة.

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي يطلب من اتحاد الكرة ردًّا عاجلًا في مخالفة لوائح "فيفا"

وفي المقابل يسعى نادي شباب بلوزداد بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا، المدير الفني لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتعويض الخسارة التي لحقت به في الجولة الماضية أمام ميدياما الغانى، لافتا إلى أن فريقه يعاني من الغيابات، معربا عن امله في بلوغ الدور ربع النهائي رغم صعوبة المنافسة.

◄ مباراة الأهلي شباب بلوزداد بالجولة الثانية
وحسم التعادل الإيجابي مباراة النادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على استاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، في الجولة الثانية لدور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا، بينما خسر نادي شباب بلوزداد من فريق ميدياما الغاني بهدفين لهدف، في المباراة التى أقيمت ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري.

◄ مجموعة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا
ويقع النادي الأهلي في المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغاني.

◄ ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
1.    
الأهلي المصري: 4 نقاط.
2.    
شباب بلوزداد: 3 نقاط.
3.    
ميدياما الغاني: 3 نقاط.
4.    
يانج أفريكانز التنزاني: نقطة واحدة.


◄ مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 
افتتح الأهلي مشواره بالنسخة الحالية لدوري ابطال افريقيا بتخطي عقبة سانت جورج الإثيوبي ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني فى أول جولة من دور المجموعات بإستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزاني في ملعبه.
 
◄ موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد
تنطلق مباراة النادي الأهلي وشباب بلوزداد يوم الجمعة المقبلة في تمام السادسة مساء على استاد برج العرب في الاسكندرية. 

◄ القنوات الناقلة لمباريات الأهلي وشباب بلوزداد
تذاع مباراة النادي الأهلي وشباب بلوزداد عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة