أمينة خليل
أمينة خليل


أمينة خليل تكشف سبب مشاركتها في فيلم «شماريخ» | فيديو

محمد أنور

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 - 05:57 م

كشفت النجمة والفنانة أمينة خليل، عن سبب مشاركتها في فيلم "شماريخ"، من خلال استضافتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة قناة ON الفضائية.

وقالت أمينة خليل: "قد سبق لي وعملت مع المخرج عمرو سلامة قبل ذلك، في فيلم "الشيخ جاكسون"، وعملنا مع بعض عددًا من المشاهد الصغيرة، وقد سعدت كثيرًا بتجربتي، واستمرت صداقتنا بعد الفيلم، حتى جاءت فرصة العمل معه في فيلم "شماريخ". 

وأضافت أمية خليل: "أنا أثق في المخرج عمرو سلامة جدًا، وأثق في رؤيته، وفي الغالب لا تتكون عندي فكرة الثقة العمياء في المخرج، ومنذ بداية حكايته لي عن فيلم "شماريخ" ورؤيته لهذا الفيلم، أدخلني في عالم الفيلم بشكل كبير جدًا، ومنذ تلك اللحظة وأنا قررت أن أقدم هذا الفيلم، ومؤمنة به جدًا، خاصة أنه يضم مقومات النجاح السينمائي". 

أبطال فيلم "شماريخ"

فيلم "شماريخ" من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

تفاصيل فيلم شماريخ

ويحكي فيلم شماريخ في إطار من الحركة والتشويق، يدور العمل حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة