الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حضوره اختبارات كشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة
الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حضوره اختبارات كشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة


الرئيس يشهد اختبارات كشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة

محمد هنداوي

السبت، 09 ديسمبر 2023 - 06:33 م

زار الرئيس عبدالفتاح السيسى، أمس مقر أكاديمية الشرطة، حيث شهد اختبارات كشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، حيث كان فى استقباله اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.. صرح بذلك المستشار أحمد فهمى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية..

وتابع الرئيس السيسى اختبارات كشف الهيئة للطلبة والطالبات للالتحاق بكلية الشرطة، مؤكدًا أهمية تطبيق المعايير الموضوعية لضمان انتقاء أفضل العناصر، بما يضمن استمرار جهود الارتقاء بالأداء الشرطى وإعداد جيلٍ جديدٍ من العناصر الشرطية المميزة القادرة على ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار فى البلاد.

كما حرص الرئيس السيسي على مناقشة أبنائه الطلبة حول مختلف القضايا الداخلية والإقليمية والدولية، والتعرف على رؤاهم بشأنها.

وشدد الرئيس السيسي على ضرورة تكاتف جهود أبناء الوطن لتحقيق أهداف التنمية بالشكل الأمثل وحماية الجهود التنموية الوطنية وجنى ثمارها من خلال توفير الأمن والاستقرار للبلاد وسط التحديات الدولية والإقليمية الجارية، مؤكدًا أهمية الدور الأساسى لجهاز الشرطة فى حماية الوطن من الأخطار الداخلية، ومثمنًا التضحيات الكبيرة التى قدمها أبناء جهاز الشرطة على مدار الأعوام الأخيرة فى مواجهة الإرهاب، والتى تنبع من إدراكهم أن حماية الوطن شرف لا يضاهى.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة