جانب من المران الأخير للزمالك الذى سبق مباراته ضد ساجرادا
جانب من المران الأخير للزمالك الذى سبق مباراته ضد ساجرادا


النجوم الموقوفون يعودون لتدريبات الزمالك

المشاركة فى كأس الرابطة بالشباب .. وفينجادا يتوسط لحل أزمة القيد

ياسر عبدالعزيز

السبت، 09 ديسمبر 2023 - 08:14 م

أوضح مصدر فى الزمالك بأن هناك استقرارا لدى ادارة النادى برئاسة حسين لبيب، بشأن مشاركة الفريق الأول الكروى بالزمالك، فى بطولة كأس الرابطة مؤكدا أن القلعة البيضاء على الأرجح ستخوض تلك المسابقة بفريق الشباب تحت 21 عاما تحت قيادة المدرب المساعد أحمد مجدى.. وأشار إلى أن الفريق الأول سيسافر لمعسكر الإمارات، بنفس فترة موعد انطلاق المسابقة.


وعلى صعيد آخر أوضح المدير الفنى الأسبق للفريق الأول الكروى بالنادى، البرتغالى نيلو فينجادا، أنه تدخل لحل أزمة قيد الزمالك مع نادى سبورتنج لشبونة.. وأعرب عن فخره الدائم لقيامه بمساعدة ودعم الكرة المصرية والقلعة البيضاء، معتقداً أن الأمور تسير بشكل أفضل من ذى قبل.. وأكد أن النادى البرتغالى والأبيض يتعاونان حالياً لحل أزمة القيد، وتلك الأزمة لها أكثر من سبع سنين، ويجب تفهم موقف لشبونة الذى ينتظر منذ تلك المدة.. وأشار إلى أن الفارس الأبيض جاهز من أجل حل تلك الأزمة وهذا أمر جيد لكلا الناديين، ولكن يجب حل الأزمة سريعاً.. وشدد على أنه لا يعرف طلبات سبورتنج النهائية، ولكن يجب أن تكون مطالبهم متوافقة مع قواعد الاتحاد الدولى والأبيض، سيجد الحل بالتأكيد. من ناحية أخرى علمت «الأخبار» أن موقف ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الذين تم إيقافهم خلال الفترة الماضية سيتضمن عودتهم للمران الجماعى من جديد.. وأكد مصدر داخل النادى أن أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزناري، سيتم انضمامهم لأول مران عقب الانتهاء من مباراة ساجرادا الأنجولى الذى أقيم مساء أمس بالكونفيدرالية..

وأشار المصدر إلى أن عودتهم للمران تأتى عقب الانتهاء من فترة إيقافهم، وخوفاً من ان تخالف القلعة البيضاء لوائح الاتحاد الدولي..وشدد على أن مشاركتهم فى اللقاءات سيكون وفقاً  لقرار الجهاز الفنى بقيادة معتمد جمال المدير الفنى المؤقت.. وتابع المصدر الأمر سيكون بالتنسيق مع الإدارة فى ضوء حسم ملف التجديد للثنائى فتوح وصبحي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة