العاملون بكهرباء الإسكندرية
العاملون بكهرباء الإسكندرية


العاملون بكهرباء الإسكندرية ينظمون مسيرة حاشدة للجان الانتخابات الرئاسية| صور

محمد محمود

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 - 12:09 م

حرص العاملون بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بجميع قطاعاتها وفروعها تحت قيادة المهندس إيهاب الفقى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب على المشاركة الفعالة من خلال الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية التي انطلقت أمس الأحد وتستمر حتى غدًا الثلاثاء .

وفي هذا السياق، نظم صباح اليوم الإثنين، العاملون بشركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء مسيرة حاشدة وصولا لمقرات لجان انتخابات الرئاسة كما قام رئيس الشركة بجولة تفقدية للجان الانتخابية للتأكيد علي خطة الشركة لتأمين التغذية الكهربائية لجميع اللجان بالنطاق الجرافي للشركة.

ومن جانبه، قال المهندس إيهاب الفقى رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء أن الشركة أعدت غرفة عمليات مركزية للتنسيق والربط مع كافة الجهات المعنية بالعملية الانتخابية .

وأشاد "الفقي" بوعى العاملين الذين حرصوا علي التواجد باللجان الانتخابية للمشاركة بفاعلية وأشار إلى أنه تم تقديم كافة التسهيلات اللازمة لجموع العاملين فى مختلف المناطق التابعة للشركة للمشاركة في العملية الانتخابة . 

اقرأ أيضا| رئيس «القابضة للكهرباء» يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالقاهرة الجديدة 
 

وأكد رئيس الشركة على ان المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطني، وقد حرصت الشركة على تذليل اى عوائق أمام العاملين لتمكينهم من المشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية وقامت بتوفير وسائل انتقال لنقل العاملين لكافة اللجان الانتخابية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة