مسيرة حاشدة لعمال الكيماويات بالاسكندرية
مسيرة حاشدة لعمال الكيماويات بالاسكندرية


«نقابة عمال الكيماويات» تنظم مسيرة لحشد الناخبين أمام اللجان بالإسكندرية 

محمد عوض

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 - 04:57 م

نظمت النقابة العامة للعاملين بالكيماويات، برئاسة الكيمائي عماد حمدى، مسيرة  للعاملين بمحافظة الإسكندرية، خرجت فيها اللجان النقابية والعاملين بشركات ومصانع الأدوية والكيماويات، يرفعون الأعلام، ويهتفون بهتافات يعبرون من خلالها عن انتمائهم لوطنهم العظيم مصر.

طافت المسيرة بعدد من اللجان الانتخابية لتشجيع الناخبين ومشاركة العاملين في العرس الانتخابي وممارسة حقهم الدستوري.

ووجة رئيس نقابة الكيماويات، رسالة شكر لكل العاملين تحت مظلة النقابة العامة للكيماويات على جهودهم في تنظيم  لجان لخروج العاملين، وتوفير وسائل النقل للعاملين لنقلهم لإماكن الاقتراح. 

اقرأ أيضا

 عمليات البناء والأخشاب: لم نرصد أي شكاوى في الانتخابات الرئاسية 

وعبر عن سعادته بالتزام القيادات والعمال بالشركات لمشاركتهم الإيجابية، مؤكدا تعدد الدروس المستفادة من المشاركة في الانتخابات، وأداء دورهم الوطني، وحقهم الدستوري النزول والإدلاء بأصواتهم لدعم الدولة المصرية، وإرسال رسالة للعالم، هذه هي مصر، وأشاد بإقبال العاملين على اللجان، وممارسة حقهم لاستكمال مسيرة النجاح والتنمية.
ودعا رئيس نقابة الكيماويات جميع العاملين للنزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية لممارسة الحق الدستورى فى الإدلاء بالصوت الانتخابي، لتعبر الانتخابات عن إرادة المصريين وتطلعاتهم وآمالهم.

يذكر أن، النقابة العامة شكلت غرفة عمليات من قبل النقابة العامة للكيماويات، ولجانها على مستوى الجمهورية لمتابعة سير العملية الانتخابات منذ الساعات الأولى من أول أيام التصويت وتستمر على مدار الثلاث أيام.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة