انتظام سير العملية الإنتخابية
انتظام سير العملية الإنتخابية


نائب محافظ البحيرة تشيد بوعي المواطنين والإقبال المتزايد منذ اللحظات الأولى للانتخابات

محمد نور شتا

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 - 05:58 م

شهدت لجان الإقتراع بجميع المقرات الإنتخابية بمراكز ومدن وقرى محافظة البحيرة انتظام سير العملية الإنتخابية وانتظام العمل بها بعد توقفها بشكل مؤقت، لمدة ساعة لراحة القضاة المشرفين على اللجان وأمنائها، لمدة ساعة واحدة. حيث انتظم العمل فى لجان الانتخابات الرئاسية 2024،

اقرأ أيضًا | رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية يدلى بصوته في الإنتخابات الرئاسية

بمختلف مدن ومراكز المحافظة، فى تمام الرابعة مساء اليوم بعد انتهاء ساعة الراحة، والتي توقف خلالها عمل اللجان من الساعة الثالثة مساءً وحتى الساعة الرابعة مساءً.

كما شهدت جميع اللجان رفع درجة الإستعداد بكافة المقرات والتى تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج للحفاظ على التباعد الإجتماعي مع تكثيف أعمال التعقيم بها ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

 وأشادت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بوعي المواطنين والإقبال المتزايد الذي شهده سباق الإنتخابات منذ اللحظات الأولى، الأمر الذي يبرهن على مدى الوعي والإنتماء والسعي لبناء الدولة ومؤسساتها، مؤكدة علي أهمية المشاركة الإيجابية فى الإنتخابات بإعتبارها واجب وطني ملح لمواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الإقتصاد والحفاظ على الإستقرار وما تم إنجازه في العديد من المجالات. 

هذا وتجدر الإشارة إلي أنه تم تجهيز وإعداد المقار الإنتخابية والبالغ عددها ٦٧٢ مركز إنتخابي بإجمالي ٨٥٥ لجنة فرعية بالإضافة إلى ٢٤ لجنة للوافدين لإستقبال أكثر من ٤ مليون ناخب للإدلاء بأصواتهم.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة