فضيلة أ.د محمد الضويني
فضيلة أ.د محمد الضويني


بنسبة نجاح 90%.. وكيل الأزهر يعتمد نتيجة رواق العلوم الشرعية والعربية

كرم من الله السيد

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 - 11:19 ص

اعتمد أمس فضيلة أ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة اختبارات العلوم الشرعية والعربية بالجامع الأزهر الشريف وفروع الرواق الأزهري بالمحافظات الخارجية، والتي عُقدت في أكتوبر الماضي واستمرت لمدة 30 يوما.

وكان قد تقدم لأداء الاختبارات 10117 دارس برواق العلوم الشرعية والعربية، في جميع مراحله ومستوياته؛ التمهيدية والمتوسطة والتخصصية، وتم توزيعهم على 27 مقرًّا بجميع محافظات الجمهورية، وكانت نسبة النجاح 90% من إجمالي عدد الدارسين الذين أدوا الاختبارات. وأعلن الجامع الأزهر الشريف، النتيجة عبر الرابط التالي، وذلك تيسيرًا على الدارسين: https://service.azhar.eg/Services/result.html?fid=277


 وفي سياق سابق ، قال د. عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر ، أن هذا الموسم لرواق العلوم الشرعية والعربية قد اتسم بالإقبال المتزايد من الدارسين، وذلك مقارنة بالموسمين السابقين.

اقرأ ايضا :- انطلاق 3 قوافل دعوية مشتركة بين الأزهر والأوقاف.. الجمعة القادمة

و من جانبه، أضاف د.هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، أن فترة الاختبارات امتدت لمدة 30 يومًا، حيث بلغ مجموع مواد الرواق في جميع مراحله وتخصصاته 150 مادة، وتم توزيع الدارسين على جميع فروع محافظات الجمهورية تيسيرا عليهم.

 يأتي ذلك برعاية كريمة من فضيلة أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وباعتماد أ.د.محمد الضويني وكيل الأزهر ، وبإشراف د. عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، ود. هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، ود. أحمد همام، مدير إدارة الشئون الدينية بالجامع الأزهر الشريف.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة